الأخبار

إطلاق قناة ريف اليمن الفضائية

دشن وزير الإدارة المحلية بحكومة تصريف الأعمال علي القيسي، ونائب وزير الزراعة والري - نائب رئيس اللجنة الزراعية والسمكية العليا الدكتور رضوان الرباعي، اليوم، إطلاق قناة ريف اليمن الفضائية، المعنية بالقطاع الزراعي.

إطلاق قناة ريف اليمن الفضائية

وفي التدشين اعتبر الدكتور الرباعي، إطلاق قناة زراعية خاصة بالمنتجات الزراعية إنجازاً نوعياً ا في ظل ما يمتلكه اليمن من تنوع ومقومات زراعية.

ولفت إلى أن اللجنة الزراعية والسمكية العليا سعت منذ العام 2020م لإيجاد مساحات في القنوات الفضائية للاهتمام بالقطاع الزراعي، واتجهت اللجنة تنفيذاً لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى لإنشاء هذه القناة الزراعية المتخصصة التي تُعنى بأخبار وبرامج أنشطة القطاع الزراعي.

ودعا الرباعي الجهات المعنية وذات العلاقة بالقطاع الزراعي إلى التعاون مع القناة ومعدي برامجها للحصول على المعلومات المطلوبة.

وتضمن حفل التدشين بحضور المدير التنفيذي لمؤسسة بنيان التنموية المهندس محمد المداني ورئيس مجلس إدارة القناة محمد العماد، ونائب مدير التسويق والتجارة الزراعية بوزارة الزراعة علي هارب، عروضاً تلفزيونية ومقتطفات توضيحية وتعريفية حول البرامج الزراعية والتنموية اليومية للقناة وبرامجها الأسبوعية.

فيما أشارت كلمة قناة ريف اليمن التي ألقتها عفاف البليلي، إلى أهمية إطلاق أول قناة تنموية زراعية لتكون خطوة أولى على طريق تحقيق التنمية الشاملة.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا