أخبار وتقارير

إبحار.. معرض شخصي للفنانة سحر اللوذعي

إبحار.. معرض شخصي للفنانة سحر اللوذعي

على شواطئ البسفور ومن سفينة تحمل في طياتها 37 لوحة تشكيلية وعلى أنغام التراث اليمني والموروث الشعبي والقهوة اليمنية الأصيلة

ورائحة البخور العدني تنطلق يوم الاحد القادم 26 يونيو فعاليات المعرض الفني الشخصي للفنانة اليمنية سحر حسن اللوذعي والذي يحمل عنوان (إبحار) من على الباخرة يونس تور باسطنبول تركيا..
وفي تصريح خاص لـ"26سبتمبر" أوضحت الفنانة سحر اللوذعي ان عدد اللوحات الفنية المشاركة في المعرض بلغ 37 لوحة فنية وتشكل مزيجاً بين الواقعي والتجريدي باستخدام الوان زيتية مع إضافات من الأقمشة التراثية والزجاج الملون وورق الذهب وألوان اكريليك..
وبينت ان معظم الأعمال او الأفكار التي توظفها من خلال الريشة تختلف من عمل لآخر ولكن اجد نفسي اركز على المرأة ونفسيتها وتطلعاتها ومخاوفها بالإضافة الى مواضيع تخص الجانب النفسي والسلوكي للإنسان خاصة في الاعمال التجريدية البحتة..
وأشارت بأن الهدف من اقامة هذه المعارض هو اظهار الجانب الجمالي المميز لليمن وإرسال أصواتنا كيمنيين نجابه الظروف الصعبة بالفن ومن اجل ان نكون مصدر الهام للجيل القادم بأن نفتخر ببلادنا ونعلي من شأنها بجهودنا الشخصية وان غاب دور الجهات المعنية بالفن.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا