أخبار وتقارير

المتحف الحربي يحتفي بذكرى الثورة والمولد النبوي ويفتح أبوابه للمواطنين

المتحف الحربي يحتفي بذكرى الثورة والمولد النبوي ويفتح أبوابه للمواطنين

كتب/ محمد علي المطاع/

ضمن احتفالات شعبنا بأعياد الثورة اليمنية المجيدة وذكرى المولد النبوي الشريف دعا المتحف الحربي المواطنين لزيارة أقسامه والاطلاع على محتوياته.

وبهذه المناسبة قال العقيد وليد محمد اليوسفي مدير المتحف الحربي إنه ترجمة لتوجيهات القيادتين الثورية والسياسية وكذا توجيهات قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة وقيادة دائرة التوجيه المعنوي قامت إدارة المتحف الحربي بفتح أبواب المتحف للمواطنين للاطلاع على محتوياته وما يعرض فيه من إرث تاريخي حضاري يمتلكه اليمنيين سواء في الجانب التاريخي والأثري الحضاري أو في الجانب الحربي والعسكري.
ورحب مدير المتحف الحربي بالمواطنين الراغبين بزيارة المتحف.. مؤكدا أن هذه الزيارات ستكسبهم معلومات تاريخية واثارية ومعرفية وثقافية وطنية عظيمة.
وأكد مدير المتحف أن توجيهات قيادات الدفاع والاركان والتوجيه المعنوي حرصت أن توفر للمواطنين القادمين من خارج امانة العاصمة- للاحتفال بالمولد النبوي الشريف على صاحبه وآله الصلاة والسلام- الوقت للاستفادة والمعرفة بتاريخ وثقافة وحضارة أسلافهم وبلادهم قبل توجههم إلى ساحة الاحتفال المركزية بالمولد النبوي الشريف.
وأشار اليوسفي إلى أن المتحف الحربي فتح أبوابه يوم الـ٢١ من سبتمبر للمواطنين مجانا.. كما أنه سيفتح ابوابه للمواطنين يوم الأربعاء القادم بتاريخ ١٢ربيع الاول ١٤٤٥ الموافق ٢٧سبتمبر ٢٠٢٣ للمواطنين مجانا بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله افضل الصلاة وازكى التسليم.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا