الأخيرة

أحد استثماراته.. المرتزق طارق يدمر محطة كهرباء المخا الحكومية لتشغيل محطته الخاصة

أحد استثماراته.. المرتزق طارق يدمر محطة كهرباء المخا الحكومية لتشغيل محطته الخاصة

كشف تهاميون عن استثمار جديد لطارق عفاش قائد ما يسمى “حراس الجمهورية” الممولة من الامارات في الساحل الغربي، واتهموه بابتزاز المواطنين بالكهرباء.


وندّد الناشط التهامي محمد الكوكباني بتدمير آل عفاش محطة المخا الحكومية واستبدالها بأخرى مملوكة لهم، لامتصاص المواطنين مادياً، دون الاكتراث لمعاناتهم. وقال الكوكباني في تغريدة بموقع “تويتر” إن آل عفاش يواصلون نهب وسرقة مقدرات تهامة وابتزاز أبنائها، بالخدمات العامة وفي مقدمتها بيع خدمة الكهرباء لحسابهم.
مضيفا: شركة الفيصل (لتوليد الكهرباء، المملوكة لطارق) مستمرة بمد خطوط الكهرباء إلى منازل المواطنين في المدينة، وبأسعار مضاعفة عن أسعار المحطة الحكومية”.
من جانبها أكدت الناشطة حنان الفاشق أن تدمير محطة المخا الكهربائية يتم بطريقة مدروسة وممنهجة، بهدف تهيئة الظروف لشركة الفيصل المملوكة لأسرة آل عفاش”.
وقالت في تغريدة لها على موقع “تويتر” السبت: إن طارق صالح وأقاربه يضاعفون معاناة أهالي تهامة بمشاريعهم الاستثمارية. في اشارة لشركة الفيصل الخاصة للكهرباء. يشار إلى أن شركة الفيصل أبرمت اتفاقيات كثيرة مع الهلال الأحمر الإماراتي تحت مُسمَّى مشاريع  استثمارية، وخصوصاً في مجال الكهرباء بحُجة التخفيف من معاناة المواطنين.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا