الأخيرة

اجتماع برئاسة وزير الداخلية يناقش الأداء الأمني خلال النصف الأول من العام 1443

اجتماع برئاسة وزير الداخلية يناقش الأداء الأمني خلال النصف الأول من العام 1443

وزير الداخلية : رفع الجاهزية الأمنية لإحباط محاولة قوى العدوان استهداف الجبهة الداخلية
ناقش لقاء تشاوري موسع، برئاسة وزير الداخلية، اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي،

الأداء الأمني خلال النصف الأول من عام 1443هـ.
وفي اللقاء، بحضور نائب وزير الداخلية والمفتش العام اللواء ووكلاء الوزارة ورؤساء المصالح ومدراء أمن الأمانة والمحافظات، أكد وزير الداخلية أهمية رفع الجاهزية الأمنية ورفع مستوى اليقظة والحس الأمني، لإحباط أي محاولة لقوى العدوان في استهداف الجبهة الداخلية وزعزعة الأمن والاستقرار.
وأشاد بجهود الأجهزة الأمنية في إحباط مؤامرات العدو ومخططاته التخريبية، وآخرها إحباط عملية المفخخات السعودية.. مؤكداً ضرورة استشعار الجميع للمسؤولية أمام الله والشعب، والاهتمام بالعمل الميداني وتوجيه الإمكانات المادية المتاحة لتطوير الأداء في الميدان. وتأهيل العاملين من منتسبي الأمن في المديريات ومراكز الشرطة.. لافتاً إلى أن العدو يعمل بكل الوسائل لاستهداف الجبهة الداخلية، وعلى الجميع أن يكونوا عند ثقة الموطنين في مواجهة مؤامرات العدو.
ووجّه وزير الداخلية بتفعيل دور عقال الحارات، ومتابعة المشبوهين، والإعداد الأمني الجيّد خلال شهر رمضان، والاستفادة من أيامه ولياليه في التزود بالتعاليم الدينية والقرآنية.
وحث منتسبي الأمن على الاستماع لمحاضرات ودروس شهر رمضان، وجعلها محطة للبناء ورفع نسبة الوعي، واستشعار المسؤولية، وتحسين التعامل الإيجابي مع المواطنين.
كما وجّه الوزير الحوثي مدراء أمن المحافظات بالتقييم الدوري وتشخيص الواقع الأمني، والعمل على سرعة معالجة الإشكالات، والنزول الميداني إلى إدارات شرطة المديريات.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا