الأخيرة

احمد حسين المهتدي مدير عام البرامج بقناة «اليمن»..«باقة ورد» مسلسل جديد ضمن خارطة الفضائية اليمنية لشهر رمضان المبارك

احمد حسين المهتدي مدير عام البرامج بقناة «اليمن»..«باقة ورد» مسلسل جديد ضمن خارطة الفضائية اليمنية لشهر رمضان المبارك

أوضح الأستاذ احمد حسين المهتدي مدير عام البرامج – في قناة اليمن الفضائية ان الخارطة البرامجية لشهر رمضان المبارك تضمنت عدداً من الاعمال الدرامية والاجتماعية الى جانب المسابقات الهادفة ومسلسل يعرض لأول مرة.

وأشار المهتدي في تصريح لـ "26 سبتمبر" الى ان من ضمن الخارطة البرامجية التي ستعرضها الفضائية مسلسل "باقة ورد" وهو عمل درامي وطني يؤدي ادواره نخبة من نجوم التمثيل والدراما اليمنية.
مضيفاً: أن  أهم البرامج التي ستعرضها القناة في شهر رمضان تتمثل في برنامج"  في رحاب القرآن الكريم".وهذا العام يقدم بقالب جديد وبرنامج  "رواد الابتكار " وهو من أهم البرامج الرمضانية ويأتي في موسمه الرابع كمسابقة وطنية تستهدف ذوي العقول المبتكرة وفي شتى الاختراعات الرمضانية والابتكارات الإبداعية التي تفيد الوطن بالإضافة الى برنامج " أنا اليمني "(3) برنامج مسابقاتي مباشر مستوحى من لب الهوية والحضارة والتأريخ اليمني الاصيل بهدف اكساب المشاهد الكثير من المعلومات والمعارف حول هوية وتاريخ وتراث وحضارة اليمن.ومنح الفائزين الجوائز النقدية وكذلك العينية طيلة الشهر الكريم.
لافتاً الى عرض  برنامج" حروف الحظ "(2) في موسمه الثاني وبرنامج " جيل الغد "( 3) لمسابقة خاصة بالأطفال كونهم من أهم شرائح المجتمع
وبرنامج"  رحماء بينهم "الذي يسلط الضوء على  وضع ومعيشة الكثير من الأسر الفقيرة والمحتاجة.
وبرامج"  ردة فعل" وهو برنامج سياسي ترفيهي بقالب كاميرا خفية ..يركز على قيم ومبادئ الشعب اليمني العظيم ويظهر مدى عزته وأنفته ورفضه للخنوع والاستسلام مهما كانت التضحيات.
وبرنامج" معاً نقهر السرطان"كبرنامج توعوي يهدف إلى نشر الثقافة الصحية في أوساط المجتمع فيما يخص أمراض السرطان وجعل الكشف المبكر عنه ثقافة مشاعة لدى الجميع.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا