الأخيرة

«سبتمبر نت» نحو الصدارة في عالم الصحافة الاليكترونية اليمنية

«سبتمبر نت» نحو الصدارة في عالم الصحافة الاليكترونية اليمنية

حتى مساء يوم أمس وموقع صحيفة 26سبتمبر (سبتمبر نت) يتقدم على غيره من المواقع في عدد الزيارات اليومية حيث تقدم الموقع خمسين درجة خلال الأسبوع الماضي ضمن قائمة المواقع الأكثر زيارة في اليمن بحسب التصنيف العالمي لموقع اليكسا.


وكان الموقع قد استعاد مكانته خلال شهر نوفمبر الماضي بتقدمه من المرتبة 800 حتى المرتبة 224 قبل أن يتقدم أكثر خلال الأسابيع الماضية ليصل الى المرتبة 150 وبذلك يصبح ضمن أبرز 20 موقع اخباري وصحفي يمني في قائمة المواقع اليمنية الأكثر زيارة.
ومن المتوقع أن يتقدم ترتيبه خلال الأسابيع المقبلة ليصبح ضمن أبرز عشرة مواقع يمنية أكثر زيارة من مواقع الصحف الاليكترونية والمواقع الإخبارية.
ومنذ إنطلاق النسخة الجديدة من موقع صحيفة 26سبتمبر (سبتمبر نت) والموقع يحقق حضوراً متصاعداً حيث تتميز الواجهة الفنية بمميزات عدة منها الشكل الفني وتراتبية الأخبار وعرض بقية المواد ضمن الأقسام الرئيسية.
وتولي إدارة الموقع اهتماماً كبيراً بمنصات التواصل وذلك من خلال التفاعل اليومي مع رواد منصات التواصل وتزويدهم بأهم وابرز الاخبار والتقارير وهو ما أدى الى زيادة عدد المشتركين في صفحة الموقع على فيسبوك وتعكف هيئة التحرير على اطلاق قناة على التيلجرام وكذلك تفعيل صفحة التويتر.
هذا وجهت قيادة الدائرة الشكر لطاقم عمل الموقع وكذلك للمصمم والمبرمج الفني المبدع أمين منصور على دوره الكبير في تطوير الموقع.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا