الأخيرة

الأمطار تسبب خسائر كبيرة للمؤسسة العامة للاتصالات

الأمطار تسبب خسائر كبيرة للمؤسسة العامة للاتصالات

أوضح مدير الوحدة التنفيذية للإنشاءات والمشاريع المهندس اسماعيل حميد الدين ان مياه الإمطار أثرت بشكل مباشر على الكابلات الخاصة بالاتصالات

والحقت بها أضرارا كبيرة مما تسبب بخسائر كبيرة على المؤسسة.
وأشار في تصريح لـ"26سبتمبر" أن الأمطار أدت الى كشف المسارات كاملة وجرفت المواقع تحت الاسفلت مما ادى انقطاع الألياف الضوئية وتعرضها للنهب وبين أن هذه الأضرار انعكست سلبا على خدمتي  الانترنت والهاتف الثابت والحقت بالمؤسسة خسائر كبيرة.
وأكد أنه تم عمل المعالجات من اجل حماية الكابلات من خلال دفن الكابلات (الكيبل النحاسي, الكيبل الضوئي) والقيام بعمل صبيات -خرسانات أسمنتية- بطبقات لكي يتم إعادة الكابلات إلى مسارها.
وقال: "قمنا برفع ومسح اكوام المخلفات في ميدان السبعين اثناء نزول الأمطار وفتح تصاريف للمياه ومسح وإزالة اكوام الاتربة لتصريف مياه الأمطار.. لافتا إلى أنه تم التحرك الى قرية القابل لفتح مجرى السيل والى المطار منطقة بني حوات لعمل حواجز لتصريف مياه الأمطار.
والى خط الجمارك لفتح مجرى السيل و الى تبة البحث الجنائي وذلك لدفن الدكت التي حفرتها سيول الأمطار والى مبنى خدمات المشتركين الجامعة والذى تضرر من سيول مياه الامطار وتم عمل حواجز للمياه التي دخلت الى المباني السكنية والى بني الحارث الرحبة لفتح العبارات المسدودة لمرور مياه الأمطار والى مدينة النهضة لتصريف مياه الأمطار.
والى سيان زراجة وذلك لمعالجة دكت الألياف المتضررة من السيول اثناء نزول الأمطار.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا