محليات

في اجتماع للسلطة المحلية بمحافظة شبوة:المحافظ العولقي: علينا مضاعفة الجهود في اتجاه تحرير المحافظة والدفاع عن الوطن

في اجتماع للسلطة المحلية بمحافظة شبوة:المحافظ العولقي: علينا مضاعفة الجهود في اتجاه تحرير المحافظة والدفاع عن الوطن

عقدت السلطة المحلية لمحافظة شبوة أمس اجتماعا موسعا برئاسة محافظ المحافظة رئيس المجلس المحلي اللواء الركن عوض محمد العولقي.

ناقش الاجتماع الذي ضم وكلاء المحافظة ومدراء مكاتب العموم مستوى اداء السلطة المحلية وسير عملية تنفيذ وانجاز المهام والاعمال المنوطة بالمسؤولين في المحافظة.
وكذا الوقوف امام المستجدات التي تشهدها المحافظة في ظل ما تحيكه انظمة العدوان والاحتلال من مخططات هدامة لإغراق المحافظة في مستنقع الفوضى وجحيم الصراعات الدموية بين القبائل واذكاء نيران الحروب الطاحنة بين فصائل مليشيات الارتزاق.
وقد أكد محافظ المحافظة على واجب قيادة واعضاء السلطة المحلية وجميع المسؤولين في المحافظة مضاعفة الجهود المبذولة في العمل الى جانب القيادة العليا للدفاع عن الوطن وتحرير محافظة شبوة وكل المحافظات المحتلة وحفظ الامن والاستقرار وصون مقدرات وثروات وطننا وشعبنا اليمني العزيز.
وقال: انه لشرف كبير لمحافظة شبوة ان يكون لها الكثير من ابنائها يقاتلون في مختلف جبهات العزة والكرامة وميادين التضحية والفداء دفاعا عن الوطن والشعب وتصديا لقوى العدوان والاحتلال وجحافل مرتزقتها الاثمين.
مشيرا الى ما حققته ثورة ال21 من سبتمبر المباركة من منجزات عظيمة وفي مقدمتها انهاء عهود الوصاية والتبعية والهيمنة الخارجية.
واوضح المحافظ العولقي ان الانتصارات الحاسمة التي يسطرها ابطال الجيش واللجان الشعبية ستتواصل بإذن الله دون توقف وبشكل متسارع حتى تحقيق النصر الكامل والمبين بتحرير كل شبر من ارضنا اليمنية الطيبة الطاهرة .. مشددا على واجب مواصلة النضال الوطني والتصدي للعدوان الهمجي فحربنا في مواجهة المعتدي هي حرب عادلة وسيكون النصر حليفنا على الدوام.
وتطرق محافظ شبوة الى ما يقوم به تحالف العدوان والاحتلال من تدمير ممنهج للمحافظة ونهب لمواردها وما تمارسه مليشيات المرتزقة من عبث متواصل وتخريب واجرام بحق المحافظة وابنائها مما يوجب على كل الاحرار في المحافظة وفي الوطن بشكل عام تخليص المحافظة من شرور المعتدين ومرتزقتهم المعتوهين وتأمين المحافظة وكل محافظات الوطن عامة.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا