محليات

اشاد بعمل فرق التخطيط التشاركي لإعداد خطة الرؤية الوطنية:الجنيد: العملية الإدارية مرتكزة بصورة أساسية على التخطيط الصحيح والخطط الدقيقة

اشاد بعمل فرق التخطيط التشاركي لإعداد خطة الرؤية الوطنية:الجنيد: العملية الإدارية مرتكزة بصورة أساسية على التخطيط الصحيح والخطط الدقيقة

أشاد نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية رئيس المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية الوطنية محمود الجنيد بمستوى إنجاز فرق محاور التخطيط التشاركي

لإعداد الخطة المرحلية الثانية للرؤية 2021-2025م.
وأكد الجنيد خلال زيارته أمس لاجتماعات فريقي محوري الإبداع والابتكار والبحث العلمي والبناء الاجتماعي أن العملية الإدارية مرتكزة بصورة أساسية على التخطيط الصحيح والخطط الدقيقة والمدروسة التي ترتبط بمؤشرات وأهداف استراتيجية ومرحلية.
وأشار إلى أن التخطيط التشاركي أتاح لكل الجهات المساهمة بشكل فاعل في إقرار القضايا الحرجة ومؤشرات الأهداف الاستراتيجية خصوصاً وأن هذه العملية مبنية على نتائج تحليل الوضع الراهن الذي شخّص الواقع وعناصر القوة والضعف والفرص المتاحة.
ولفت نائب رئيس الوزراء إلى أن مؤسسات الدولة تخوض تجربة كبيرة تتمثل في ترسيخ ثقافة التخطيط وجعلها سلوكاً راسخاً في العمل الإداري بشكل عام.
كما ناقش نائب رئيس الوزراء مع رؤساء وممثلي الفرق المحورية إمكانية عقد اجتماعاتها في الجهات المختلفة من خلال النزول الميداني وتعريف رؤساء تلك الجهات والقطاعات المختصة فيها بما تم إنجازه في إطار التخطيط التشاركي ومسؤوليات الجهات التنفيذية في الخطة المقبلة.
هذا وكان فريقا محوري البناء الاجتماعي والإبداع والابتكار والبحث العلمي قد ناقشا في اجتماعهما اليوم إقرار نتائج أهداف الاستراتيجية للخطة المرحلية الثانية بحضور رئيسي وخبراء الفريقين وممثلي الجهات المعنية.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا