محليات

محافظة البيضاء تحتفي بالمولد النبوي الشريف

محافظة البيضاء تحتفي بالمولد النبوي الشريف

احتفل أبناء محافظة البيضاء، أمس بالمولد النبوي الشريف، في ساحة الفعالية المركزية بمديرية السوادية التي اكتظت بالحشود الجماهيرية، الوافدة من مختلف عزل مديريات المحافظة .

وحمَل المشاركون في الفعالية  اللافتات والشعارات المعبِّرة عن الفرحة والبهجة بذكرى مولد خاتم الأنبياء والمرسلين المصطفى محمد - صلى الله عليه وآله وسلم.
وفي الفعالية، التي حضرها وزير العدل القاضي نبيل العزاني ونائب وزير الخدمة زايد الريامي ومحافظ أبين صالح الجنيدي وسقطرى هاشم السقطري وعدن طارق سلام، بارك وكيل أول محافظة البيضاء، حمود شثان، أبناء المحافظة بذكرى المولد النبوي.
 وأشار إلى الارتباط الوثيق للشعب اليمني برسول الله.. لافتا إلى تزامن الفعالية مع انتصارات الجيش واللجان الشعبية، التي تعتبر ثمرة من ثمار التمسك بهدي ومنهج الرسول الأعظم.
 ونوّه بأن الحضور المشرّف للاحتفال برسول الله رسالة لقوى العدوان والاستكبار بتمسّك  الشعب  اليمني  بخاتم المرسلين والسير على نهجه القويم.
تخللت الفعالية، بحضور عدد من أعضاء مجلسي الشورى والنواب ووكيل وزارة الإدارة المحلية أحمد الشوتري ومدير دائرة العلاقات العامة  في وزارة الدفاع العميد أحمد  الماوري  ومدير الكلية الحربية محمد شيز ووكلاء المحافظة ومنتسبي السلطة القضائية والعلماء ومدراء المكاتب التنفيذية والمديريات وممثلي المكاتب الإشرافية، قصيدة للشاعر أمين الجوفي، وأوبريت لفرقة المسيرة.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا