محليات

يمكن العمل عليها من أي مكان :شبكة محلية خاصة نجح في تطويرها المهندس النجار

يمكن العمل عليها من أي مكان :شبكة محلية خاصة نجح في تطويرها المهندس النجار

حصل المهندس رفيق أمين مصلح النجار مؤخراً على شهادة تسجيل الحق الفكري الخاص بمصنف " شبكة محلية خاصة"، وذلك من وزارة الثقافة الإدارة العامة للمصنفات الفكرية.

 حيث منح قطاع المصنفات والملكية الفكرية المهندس النجار هذا التسجيل استناداً للقانون رقم (15) لسنة 2012م بشأن حماية حق المؤلف والحقوق المجاورة عملاً بالمادة (49) بشـأن الإبداع ، وبناءً على الوثائق والمستندات المقدمة.
وفي تصريح إعلامي أوضح المهندس رفيق النجار وهو أحد كوادر وحدة السكرتارية والاتصال ونظم المعلومات بالمكتب التنفيذي لإدارة الرؤية الوطنية، أن تطوير الشبكة المعلوماتية يأتي في إطار التطور التقني اللازم لتنفيذ كافة الأعمال والمهام، واختصار الجهد والوقت، خاصة وإن كل الأعمال تتطلب التحديث المستمر بشكل يومي.. وأضاف أن فكرة الشبكة المحلية الخاصة ، تقوم على  ربط أجهزة الموظفين بهذه الشبكة للعمل عليها من أي مكان، بحيث يمكن للموظف من خلال هذه الشبكة المعلوماتية العمل بواسطة أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة والتلفونات، ومن أي مكان سواءً من البيت أو المكتب أو أثناء النزول الميداني، دون الحاجة إلى وسيط أو مزود للخدمة.
هذا ويعد هذا الابتكار ذو التقنية المتناهية في الدقة، إنجازاً نوعياً في جانب أتمتة الأعمال وتسهيل تنفيذها، بالإضافة إلى درجة الأمان العالية على المعلومات وأرشفتها الإلكترونية.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا