محليات

إطلاق الموقع الإلكتروني لمجلس الشورى بعد تطويره

إطلاق الموقع الإلكتروني لمجلس الشورى بعد تطويره

دشن رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس مطلع الاسبوع إطلاق الموقع الإلكتروني للمجلس، بعد إعادة تحديثه وتطويره.

وفي التدشين الذي حضره نائب رئيس المجلس محمد حسن الدرة ورئيس الوحدة الفنية للرؤية الوطنية بالمجلس طلال عقلان وعدد من الأعضاء وأمين عام المجلس علي عبدالمغني، أوضح رئيس مجلس الشورى أن تطوير الموقع الإلكتروني يأتي في إطار مواكبة تطورات المرحلة الراهنة لعكس الدور المناط بالمجلس وأنشطته وفعالياته المختلفة.. لافتاً إلى أهمية التحديث والتطوير بما يسهم في حماية الموقع من أي اختراق أو محاولة للتشويش وطمس الدور الوطني لمجلس الشورى.
وحث العيدروس، القائمين على الموقع مواكبة المرحلة التي يمر بها الوطن وما ستشهده الساحة الوطنية من تطورات إيجابية تبشر بالانتصارات المستحقة للشعب اليمني.. منوهاً بمشروع تحديث وتطوير الموقع الذي نفذته الأمانة العامة والمكتب الفني بالمجلس.
بدوره أشاد أمين عام مجلس الشورى باهتمام هيئة رئاسة المجلس بالجانب الإعلامي وتقديم الملاحظات وكل ما من شأنه تطوير العمل الإعلامي بالمجلس.
فيما أشار مدير المكتب الفني بالمجلس محمد الرضي، إلى أن تطوير الموقع الإلكتروني شمل تزويده بأجهزة حديثة مدّعمة ببرامج متطورة وربطه بوسائل التواصل الاجتماعي، وتحديث صفحاته وتطوير شاشته الرئيسية وتحديث العديد من أقسام وبيانات المجلس.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا