محليات

خلال زيارته لمعرض الشهيد القائد بذمار

خلال زيارته لمعرض الشهيد القائد بذمار

وزير الداخلية: صور ومجسمات المعرض أبرزت المراحل التي مرت بها المسيرة القرآنية
اطلع وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي ومحافظ ذمار محمد ناصر البخيتي، أمس على محتويات معرض الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي بمدينة ذمار، والذي نظمته قيادة المنطقة العسكرية الرابعة.

وخلال الزيارة ومعهما نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى ووكيل قطاع الموارد البشرية اللواء علي سالم الصيفي، أشاد وزير الداخلية بجهود المنطقة العسكرية في الإعداد وتنظيم المعرض وبما يحتويه من صور ومجسمات أبرزت المراحل التي مرت بها المسيرة القرآنية ووثقت أهم المحطات في حياة الشهيد القائد.
ودعا إلى إقامة معارض مماثلة في بقية المحافظات وأمانة العاصمة ليتعرف المجتمع من خلالها على سيرة الشهيد القائد ومحطات المسيرة القرآنية.
وقال :"تشرفنا بزيارة المعرض الذي عكس لنا ما يهمنا من التاريخ وما نتذكره من محطات منذ بداية المسيرة القرآنية وقائدها السيد حسين بدر الدين الحوثي".
وأضاف :"لقد كان المعرض معبراً يترك أثراً نفسياً للزائر، خاصة من عايش المراحل الأولى للشهيد القائد".
بدوره أكد محافظ ذمار البخيتي، أهمية المعرض وما يوثقه من محطات في حياة الشهيد القائد .. مبيناً أن المعرض يقدم سيرة السيد حسين بدر الدين الحوثي منذ بداية تحركه حتى استشهاده.
واعتبر المعرض أقل ما يمكن تقدّيمه في ذكرى الشهيد للقائد، وفرصة لأي زائر الاستفادة منه لما وثقه من محطات في تاريخ المسيرة القرآنية".. مثمناً جهود قائد المنطقة العسكرية الرابعة في الإعداد والتجهيز للمعرض النوعي.
رافقهم خلال الزيارة مدير عام القوى البشرية بوزارة الداخلية اللواء إبراهيم المؤيد، ومدير أمن محافظة ذمار العميد أحمد الشرفي وقيادات أمنية.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا