محليات

مناشدة عاجلة لإلقاء القبض على قتلة الطفل محمد عبده المخلافي

مناشدة عاجلة لإلقاء القبض على قتلة الطفل محمد عبده المخلافي

ناشدت أسرة المجني عليه الطفل/ محمد عبده قائد المخلافي، قيادة محافظة تعز ومدير الأمن ووكيل نيابة البحث ومدير البحث الجنائي بالمحافظة،

بسرعة إلقاء القبض على بقية الجناة المتهمين بجريمة قتل  الطفل الحدث ذو الـ13 ربيعاً "محمد" ظلماً وعدواناً وهو عائد لمنزله في منطقة المخلاف محافظة تعز، وذلك مطلع شهر يونيو الماضي.
وأوضحت أسرة الطفل القتيل أن أحد المتهمين الثلاثة في عصابة القتلة اعترف أثناء التحقيق معه في إدارة البحث الجنائي بارتكابه للجريمة بمشاركة اثنين آخرين فارين من وجه العدالة رغم استصدار أمر قهري بالقبض عليهما.
وأضاف أهل المجني عليه أن المتهمين الفارين يحتميان لدى أحد الشخصيات النافذة في المنطقة.. مؤكدين أن هناك تباطؤا من قبل البحث الجنائي في القبض على الجناة المشمولين بالأمر القهري رغم علمهم بمكان تواجدهم ومن يحميهم.
كما طالبت أسرة المجني عليه الجهات العليا المختصة، بتوجيه إدارة البحث الجنائي بمحافظة تعز لاستكمال التحقيق في هذه القضية وبشكل مهني للكشف عن ملابساتها ومن يقف وراء استهداف الطفولة المتمثلة في الحدث الطفل المجني عليه محمد عبده قائد المخلافي، وتقديم كل الضالعين في هذه الجريمة التي هزت كل المشاعر والقيم الدينية والإنسانية، للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع جراء ارتكابهم لهذا الجرم البشع المنتهك  لكل القوانين والأعراف.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا