محليات

المعهد الوطني للعلوم الإدارية يختتم ورشة حول مراجعة وتحديث التوجهات الإستراتيجية

المعهد الوطني للعلوم الإدارية يختتم ورشة حول مراجعة وتحديث التوجهات الإستراتيجية

اختتم مؤخراً بصنعاء ورشة عمل علمية حول مراجعة وتحديث التوجهات الإستراتيجية للمعهد الوطني للعلوم الإدارية نظمت على مدى ثلاثة أيام بمشاركة المختصين من الأكاديميين ورؤساء الأقسام ومستشاري المعهد.

حيث أشار عميد المعهد الدكتور محمد القطابري إلى أهمية الورشة في الخروج بمقررات وبرامج من شأنها تطوير عمل المعهد والارتقاء بأنشطته وتعزيز دوره في التنمية الإدارية.. مؤكداً أن الورشة جاءت في إطار الرؤية التطويرية للمعهد الوطني للعلوم الإدارية والتحول نحو آفاق جديدة من حيث مواكبة تطورات العملية التأهيلية والتدريبية.. لافتاً إلى أن المعهد عانى من الجمود طيلة الفترات الماضية، الآمر الذي اثر على دوره كمؤسسة وبيت خبرة وطنية رائدة في مجال التدريب الإداري وتنمية الموارد البشرية.
ودعا عميد المعهد الوطني للعلوم الإدارية كوادر المعهد إلى استشعار المسؤولية وامتلاك زمام المبادرة في استعادة الدور النهضوي للمعهد في مجال التنمية الإدارية وتأهيل العنصر البشري للعمل في أجهزة ومؤسسات الدولة، فضلا عن دوره في مجال الأبحاث والدراسات المالية والإدارية وتقديم المشورة العلمية.
هذا وتضمن برنامج الورشة عقد جلسات عمل قام المشاركون خلالها بإعداد وصياغة الرؤية والرسالة والأهداف للمعهد والمراكز والأقسام العلمية والدبلومات، من أجل الخروج بمقررات تمثل مرتكزات لمشروع تحديث استراتيجية المعهد الوطني للعلوم الإدارية.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا