محليات

برقيات تعازي في ضحايا زلازل المغرب الشقيق..

برقيات تعازي في ضحايا زلازل المغرب الشقيق..

محمد علي الحوثي ورئيسا مجلسي النواب والوزراء يؤكدون تضامن شعبنا مع المغرب الشقيق
بعث عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي برقية عزاء ومواساة إلى أهالي ضحايا الزلزال من أبناء الشعب المغربي الشقيق الذي تعرضت له عدد من المناطق والأقاليم.

وعبر محمد علي الحوثي في برقية العزاء عن أحر التعازي وأصدق المواساة للشعب المغربي ، خاصة أهالي الضحايا وأصدقائهم ومحبيهم.. وقال "ببالغ الحزن، نتقدم إلى أهالي ضحايا الزلزال في المغرب الشقيق، بالتعازي والمواساة في هذا الوقت العصيب الذي يواجهونه بسبب الزلزال الذي ضرب بلادهم".
وأضاف "لا شك أن شعبنا اليمني محزون لفقدان الأشقاء المغربيين للأرواح، وللدمار الهائل الذي لحق بالمنازل والممتلكات جرّاء الزلزال، فيما هو يعيش الحزن منذ ثماني سنوات جراء العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي ومن معهم عليه، تفوق خسائره ما تفعله حزمة زلازل مجتمعة".
وأعرب محمد علي الحوثي عن مشاعر الألم بهذا الحادث الأليم .. مؤكداً الوقوف إلى جانب الشعب المغربي الشقيق إزاء ذلك، سائلاً الله تعالى أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، وأن يمن بالشفاء العاجل على المصابين.
كما بعث رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي، برقية عزاء ومواساة إلى رئيس مجلس النواب المغربي راشيد الطالبي العلمي، في ضحايا الزلزال الذي تعرضت له عدد من المناطق في المملكة المغربية الشقيقة وخلف مئات من الضحايا.
وعبر رئيس مجلس النواب عن تعازيه وهيئة رئاسة وأعضاء مجلس النواب والشعب اليمني لأعضاء مجلس النواب والشعب المغربي الشقيق وأسر الضحايا بهذا المصاب، سائلاً الله عز وجل أن يتغمد الضحايا برحمته ويسكنهم فسيح جناته ويمن بالشفاء العاجل على المصابين.
إلى ذلك بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية عزاء ومواساة إلى رئيس الحكومة المغربية عزيز أخنوشفي في ضحايا الزلزال الذي تعرضت له عدد من المناطق في المملكة المغربية الشقيقة وخلف مئات من الضحايا.. وعبر رئيس الوزراء عن خالص العزاء وعظيم المواساة لنظيره المغربي وأبناء الشعب المغربي الشقيق كافة بهذا المصاب .. سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد من قضوا جراء هذه الكارثة الطبيعية بواسع رحمته ومغفرته ويسكنهم فسيح جناته وأن يمن بالشفاء العاجل على المصابين.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا