محليات

مسيرة جماهيرية حاشدة في مدينة إب دعما لخيار حركات المقاومة وصمود الشعب الفلسطيني

مسيرة جماهيرية حاشدة في مدينة إب دعما لخيار حركات المقاومة وصمود الشعب الفلسطيني

26 سبتمبر- إب-  خالد الحضرمي :/

شهدت مدينة إب يوم أمس، مسيرة جماهيرية حاشدة دعما لخيار حركات الجهاد والمقاومة وصمود الشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان الأمريكي الصهيوني على قطاع غزة...

ورفعت الحشود في المسيرة، الأعلام الفلسطينية واللافتات والشعارات المؤيدة والداعمة لخيارات حركات الجهاد والمقاومة الباسلة.
ورددت الحشود هتافات النصر والتضامن مع الشعب والمقاومة الفلسطينية، والتندبد بصمت المجتمع الدولي تجاه الإرهاب الصهيوأمريكي  والمجازر الوحشية التي يرتكبها بحق أبناء فلسطين.. مجددين التأييد الكامل لكل القرارات التي يتخذها قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي لنصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية.. وفي المسيرة التي تقدمها محافظ إب عبدالواحد صلاح ، ثمن مشرف المحافظة يحي اليوسفي ، موقف الشعب اليمني الداعم لحركات المقاومة الباسلة في معركة التنكيل بالاحتلال الصهيوني.
وشدد على ضرورة استمرار التعبئة استعدادا لأي خيارات قادمة في المعركة مع العدو الصهيوني.. مؤكدا أهمية تفعيل سلاح مقاطعة المنتجات الأمريكية والإسرائيلية والدول والشركات الداعمة للكيان الصهيوني. داعيا إلى استمرار الدعم والإسناد لابطال الشعب الفلسطيني الذين يجاهدون في سبيل الله ابشع احتلال غاشم وعدو الاسلام والمسلمين ..
واشاد بالدور العظيم والموقف الاسلامي الكبير الذي انتهجته قيادة هذا البلد الثورية ممثلة بالسيد عبدالملك بدرالدين الحوثي حفظه الله تلبيةً لدعوات ونداءات ابناء الشعب اليمني الذي فوض القيادة الثورية باتخاذ الخيارات المناسبة لنصرة فلسطين.. لافتا ان القيادة تحملت المسؤولية باقتدار وقالت ونفذت الخيارات المناسبة والتي اوجعت قوى الصهاينة.
كما ألقيت قصيدة للشاعر عبد القادر البنا، ومشاركة شعرية للطفل سجاد القادري، أشادتا بانتصارات المقاومة الفلسطينية، وملاحمها البطولية التي أثبتت هشاشة الكيان الصهيوني.. وأشاد بيان صادر عن المسيرة ، تلاه مدير عام التوجيه بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة عبدالرحمن الحبري، بالمواقف المشرفة الرسمية والشعبية المناصرة الشعب الفلسطيني وفي مقدمتها اعلان المشاركة في خوض معركة تحرير الأقصى، وحملة المقاطعة الإقتصادية.. داعياً إلى دعم المقاومة الفلسطينية بالمال والسلاح والمقاتلين لتحرير الأقصى، وطرد المحتل الصهيوني.
وأكد البيان، التفاف الشعب اليمني حول قيادته الثورية في مساندة الشعب الفلسطيني في ما يتعرض له من عدوان بربري وإبادة جماعية ..
مثمنا الاستجابة السريعة للقوات البحرية في تنفيذ توجيهات قائد الثورة بتوجيه الضربات القوية ضد السفن الإسرائيلية .
وجدد البيان الدعوة للأنظمة العربية والإسلامية بفتح معابر برية آمنة لأبناء الشعب اليمني للمشاركة المباشرة في المعركة المقدسة في فلسطين ضد اليهود..
حضر المسيرة رئيس محكمة استئناف المحافظة ورئيس جامعة إب ووكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية والقيادات العسكرية والأمنية.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا