محليات

في مسيرات "معكم حتى النصر.. والأمريكي لن يوقفنا"

في مسيرات "معكم حتى النصر.. والأمريكي لن يوقفنا"

الشعب اليمني يتصدر الشعوب العربية والإسلامية في الدفاع عن قضايا الأمة ومقدساتها
 أكدت الجماهير اليمنية التي توافدت يوم الجمعة بأعداد كبيرة إلى الساحات بأمانة العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات، في مسيرة " معكم حتى النصر، والأمريكي لن يوقفنا"..

   أن الشعب اليمني يمتلك الموقف الموحد ويتصدر الشعوب العربية والإسلامية في الدفاع عن قضايا الأمة ومقدساتها، وعلى رأسها القضية الفلسطينية، وسيستمر في موقفه مع فلسطين رافعاً شعاره بأعلى صوته ليسمعه كل العالم.
وأعلنت الحشود استعداد الشعب اليمني للمواجهة المباشرة مع اللوبي الصهيوني المتمثل في قوى الاستكبار الأمريكي والإسرائيلي والغربي وأنظمة العمالة والتطبيع والخيانة، وتجاوز كل العقبات لتحقيق الدعم والنصرة للأشقاء في فلسطين المحتلة.
وشدد المشاركون في المسيرات الكبرى على ثبات وصلابة موقف الشعب اليمني واستمرار أنشطته السياسية والإعلامية والعسكرية والثقافية والتعبوية والجماهيرية إيمانًا وثقة بالله، ولن يخيفه أو يوقفه العدو الأمريكي.

النفير والجهوزية
وجدد أبناء الشعب اليمني في كل الساحات  التفويض المطلق لقائد الثورة لاتخاذ كل القرارات والخيارات الاستراتيجية في مواجهة العدوان الصهيوني الأمريكي، حتى إيقاف حصاره وعدوانه الإجرامي على غزة والشعب الفلسطيني.. وهتفت الجماهير بشعارات الحرية والبراءة من أعداء الأمة أمريكا وإسرائيل، والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة ونصرتهم بكل الوسائل المتاحة، كواجب ديني ووطني وإنساني.
ورفع المشاركون، أسلحتهم معلنين النفير والجهوزية التامة لخوض معركة الجهاد لتحرير المقدسات الإسلامية والأراضي الفلسطينية المحتلة ودحر العدو الصهيوني المجرم.

موقف وقرار تاريخي
وفي المسيرة الحاشدة وغير المسبوقة التي شاهدتها العاصمة صنعاء في ميدان السبعين، ومن وسط زمجرة الجماهير الغاضبة حيال استمرار العدوان الصهيوني الأمريكي الغربي على قطاع غزة..
توجه رئيس حكومة تصريف الأعمال بالتحية والتقدير لجماهير شعبنا اليمني المحتشدة في ساحة ميدان السبعين بعد 84 يوماً من العدوان على الأشقاء في فلسطين وتحديداً في غزة..وقال :" في ظل العدوان الصهيوني الوحشي على هؤلاء المظلومين وجب على كل الأمة من محطيها إلى خليجها أن تقف متضامنة ومتآزرة مع أهلنا في غزة وفلسطين المحتلة، وهنا جاءت الصرخة المدوية من قبل قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، الذي أعلن بوضوح وصراحة أن أهلنا في غزة لن يكونوا وحدهم، وستكون هذه الجماهير المحتشدة في هذه الساحة وبقية الساحات اليمنية إلى جانب أهلنا في غزة، وجاء قراره التاريخي بضرب كل السفن التابعة للعدو الصهيوني وكل السفن المتجهة نحو موانئه".. واعتبر الدكتور بن حبتور هذه المساهمة إنسانية وقومية ودينية من شعب مظلوم حوصر وقتل لتسع سنوات ومع ذلك ينتصر لأشقائه في غزة لأن هذه هي النخوة والكرامة وهذا هو اليمن الذي ناصر الأمة العربية واليوم يناصر الأشقاء في فلسطين. ولفت إلى أن قائد الثورة هو من أيقظ الضمير العربي والإسلامي والإنساني لمواجهة هذا العدو الذي قتل إلى هذه اللحظة أكثر من 22 ألف شهيد، وأكثر من 55 ألف جريح.

لم يتعلموا الدرس
وتساءل الدكتور بن حبتور :" ألم تحرك كل هذه الدماء والأرواح ساكنا في هذه الأمة وبالذات قادتها والمتواطئين على القضية الفلسطينية، الذين لا خير فيهم لا لشعوبهم ولا للأمة كلها".. مؤكدا أن الأحرار في العالم العربي والإسلامي هم من وقفوا مع فلسطين وقطاع غزة.
وأشار إلى أن الأشقاء في فلسطين يتجرعون الويلات والآلام والدمار،ولهذا فإن الوقوف إلى جانبهم ومناصرتهم واجب يقوم به الأحرار في اليمن.. وقال "أما الذين يخافون من أمريكا ومن الدول الاستعمارية الأوروبية فإنهم لم يتعلموا الدرس بعد، فهناك دروس جرعتها الشعوب الحرة للمستعمرين الأمريكان والأوروبيين ومن هذه الشعوب العظيمة شعب فيتنام والجزائر وأفغانستان والعراق وأيضا اليمن الذي طرد المستعمر البريطاني من جنوب الوطن، ومن يعتقد أن أمريكا هي من تمسك بكل شيء فهو مخطئ".
وتابع "نحن في اليمن نعلنها بوضوح وبصراحة تامة بأننا سنواصل السير خلف قائد الثورة من أجل الانتصار القادم بإذن الله، وهذه الحشود المليونية ستقف إلى جانب أهلنا في غزة والضفة الغربية، لتتحرر فلسطين من العدو الصهيوني الذي بسط على أرضها لأكثر من 75 عاما".

تمرسنا على الجهاد
ولفت رئيس حكومة تصريف الأعمال إلى أن الكيان الإسرائيلي يقضي أيامه الأخيرة وستكون فلسطين بإذن الله وبعزم الرجال المقاومين الأبطال حرة من النهر إلى البحر.
وأوضح أن الجماهير اليمنية الحرة قد تمرست على النضال والصبر والجهاد لأكثر من تسع سنوات، فهي التي وقفت خلف قائد الثورة من أجل تحقيق النصر العظيم في فلسطين، ومساندة لأبطال المقاومة الذين يجرعون العدو الصهيوني المرارات التي يخفيها ليلة بليلة.
وأضاف " من هذه الساحة نعلنها صراحة بأننا لن نبقى مكتوفي الأيدي وسنواصل الجهاد والكفاح ضد العدو الصهيوني والولايات المتحدة الأمريكية، وسنواصل السير في دعم كل قرارات قائد الثورة والقيادة السياسية وكل الأحرار في اليمن".
وتوجه الدكتور بن حبتور بالشكر لقائد الثورة الذي وحد الأمة من أجل أن تنتصر قضية فلسطين، والعار كل العار لكل العرب الصامتين على كل الجرائم التي تحدث كل دقيقة وساعة ويوم في قطاع غزة.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا