محليات

تتويج فريق النصر ببطولة كأس الشهيد المجاهد بكيل صبر بضوران آنس بذمار

تتويج فريق النصر ببطولة كأس الشهيد المجاهد بكيل صبر بضوران آنس بذمار

توّج فريق النصر ببطولة كأس الشهيد المجاهد بكيل صبر لكرة القدم بمديرية ضوران آنس بمحافظة ذمار والذي نظمته قيادة السلطة بمديرية ضوران بالتنسيق والتعاون مع قائد اللواء 314 مدرع

العميد حسين صبر بمشاركة احدى عشر فريقاً من مختلف العزل والمناطق بالمديرية بالتزامن مع احياء شعبنا للذكرى السنوية للشهيد.
وجاء تتويج فريق النصر بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق الجلاء بثلاثة اهداف مقابل هدفين.
وفي ختام البطولة بحضور راعي البطولة قائد اللواء 314 مدرع العميد حسين صبر ومدير عام مديرية ضوران أبو نصر المهدي وعدد من أعضاء المجلس المحلي والشخصيات الاجتماعية والمواطنين تم تكريم فريق النصر الحاصل على المركز الاول بكأس البطولة والميداليات كما تم تكريم فريق الجلاء الحاصل على المركز الثاني بالميداليات.
كما تم تكريم اللاعب سمير مطهر كأفضل لاعب في البطولة واللاعب محمد هادي كهداف للبطولة واللاعب محمد الشيخ كأفضل حارس مرمى وكذا تكريم لجنة الحكام ولجان التنظيم والإشراف والداعمين.
وفي الختام قام قائد اللواء 314 مدرع ومدير عام مديرية ضوران وأعضاء السلطة المحلية بالمديرية واللاعبين المشاركين في البطولة بزيارة الى ضريح الشهيد بكيل صبر واضرحة الشهداء في روضة الشهداء بضوران وتم وضع اكليل من الزهور وقراءة الفاتحة على روحه وعلى أرواح الشهداء الابرار.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا