محليات

مكتب زكاة الحديدة ينظم لقاءً توعوياً للعاملين والأمناء والمتعاونين

مكتب زكاة الحديدة ينظم لقاءً توعوياً للعاملين والأمناء والمتعاونين

الحديدة: / 

نظم مكتب الهيئة العامة للزكاة بمحافظة الحديدة،، اللقاء التوعوي الموسع الثاني للعاملين والأمناء والمتعاونين، تحت شعار" تعزيزا للارتقاء بمستوى الوعي الزكوي في إطار التحشيد والعمل التعبوي".

تناول اللقاء دور الأمناء والعاملين والجهات المعنية في تعزيز الجهود لتفعيل دور المجتمع في تحقيق المزيد من الالتزام تجاه فريضة الزكاة وآثارها على تعزيز التكافل المجتمعي وتنفيذ المشاريع في مختلف قرى وعزل مديريات المحافظة.
وخلال اللقاء أكد المحافظ محمد قحيم أهمية تكثيف برامج التوعية المساندة لحث المجتمع والمكلفين بأهمية الزكاة، مشيدا بمشاريع هيئة الزكاة لدعم الفئات المستحقة في الحديدة خصوصا في مجال التمكين الاقتصادي والزراعي والمهني.
وفي اللقاء الذي حضره عضو مجلس النواب محمد صالح البرعي ووكيلا الهيئة العامة للزكاة علي الظرافي والمحافظة محمد حليصي، استعرض مديرا التوعية والتأهيل بهيئة الزكاة محمد الموشكي، ومكتب الزكاة بالمحافظة محمد هزاع، ونائب رئيس جامعة دار العلوم الشرعية الشيخ علي عضابي، ومسؤول وحدة العلماء والمتعلمين بالمحافظة الشيخ علي صومل، المسئوليات المناطة لنشر الوعي الزكوي في أوساط المجتمع.
تخلل اللقاء الذي حضره عدد من العلماء، والقيادات تنفيذية، توزيع بروشورات توعية، وعرض ريبورتاج مرئي حول دور العاملين والأمناء والمتعاونين في مجال الزكاة.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا