محليات

لجنة نصرة الأقصى تناقش برنامج إحياء يوم القدس العالمي

لجنة نصرة الأقصى تناقش برنامج إحياء يوم القدس العالمي

ناقشت اللجنة العليا للحملة الوطنية لنصرة الأقصى في اجتماعها يوم أمس برئاسة مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى العلامة محمد مفتاح، الترتيبات الخاصة بفعالية يوم القدس العالمي الذي يتم إحياؤه في آخر جمعة من شهر رمضان سنويا .

و تدارس الاجتماع الذي شارك فيه مدير مكتب قائد الثورة سفر الصوفي ، البرنامج الخاص بإحياء هذا اليوم العالمي على مستوى امانة العاصمة والمحافظات ، و المسئوليات المناطة بالجميع لإحياء هذه المناسبة التي تكتسب اهمية كبيرة في وجدان شعبنا سيما في ظل ما يتعرض له اخواننا ابناء الشعب الفلسطيني المظلوم في غزة من عدوان وحرب إبادة و مجازر يومية على مدار الساعة .
و ركز الاجتماع على اهمية التنسيق الفاعل على المستويين المركزي و المحليات لإحياء هذا اليوم الذي يتصل بقضية الامة المركزية و مقدساتها الدينية والحشد الجماهيري غير المسبوق للمشاركة المميزة في الفعالية المركزية التي ستشهدها أمانة العاصمة و الفعاليات المماثلة التي ستشهدها المحافظات والمديريات وذلك يوم الجمعة المقبل.
و تطرقت اللجنة في اجتماعها إلى سير الترتيبات الجارية لتدشين أعمال المؤتمر الثاني فلسطين قضية الامة المركزية ، يوم غد الاثنين، وسط مشاركة محلية وعربية و إسلامية و دولية غير مسبوقة وذلك على مدار أربعة أيام .

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا