محليات

أمسية رمضانية بجبلة بالتعاون مع فرع دائرة التوجيه المعنوي

أقيم مساء يوم امس في عزلة انامر اعلى بمديرية جبلة محافظة إب امسية رمضانية احياءً ليوم القدس العالمي نظمها ابناء عزلة انامر اعلى بمشاركة فرع دائرة التوجيه المعنوي بمحافظة إب ..

وخلال الأمسية التي حضرها مشرف العزلة ابو حمزة الجرموزي و والمهندس صالح الحلياني والدكتور عبدالقادر محمد حسن والدكتور سعيد الحلياني والعقيد محمد المشرقي وجمع كبير من التربويين والمثقفين والمواطنين من ابناء العزلة القى الشيخ عادل الحلياني كلمة تطرق فيها الى اهمية احياء هذه المناسبة .
وتطرق الشيخ الحلياني الى الادوار البطولية والجهادية للإمام علي ومواقفه ودوره في الفتوحات الاسلامية وقربه من الرسول صلى الله عليه وآله وسلم وأشار الى الاحداث الجارية في غزة وموقف اليمن المشرف مع الشعب الفلسطيني يقابله التخاذل والصمت المخزي للدول العربية ... واشار الى اهمية اغتنام ما تبقى من شهر رمضان في الاعمال الصالحة وتفقد الفقراء والمساكين والاقارب والعفو الصفح والاستفادة من محاضرات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي .
كما القيت في الامسية عدد من الكلمات من قبل مدير فرع التوجيه المعنوي بالمحافظة العقيد خالد الحضرمي ومشرف العزلة ابو حمزة الجرموزي والمهندس صالح الحلياني
تطرقت جميعها للمناقب والمواقف التي تميز بها امير المؤمنين علي كرم الله وجهة ودوره في نشر الإسلام والفتوحات الكبيرة ومكانته وقربه من رسول الله صلى الله عليه وعلى آله ..
كما تطرقت الكلمات لأهمية الإحتفاء بيوم القدس الذي يمثل حدثا استثنائيا لاستذكار وإعادة ربط الأمة بقضيتها المركزية التي يحاول الأعداء والخونة من الانظمة العربية والإسلامية إبعاد الأمة عنها وخيانة فلسطين خدمةً للصهاينة .
واعتبرت الكلمات عملية طوفان الأقصى بانها أعادت الإعتبار للقضية الفلسطينية وجعلتها في مقدمة قضايا الأمة .. وكسرت حالة الخنوع والخوف من الجيوش و الترسانة الوهمية للعدو الصهيوني التي تحطمت تحت أقدام المجاهدين الفلسطينيين ..
مشيدا بموقف القيادة الثورية ممثلة بالسيد العلم عبدالملك الحوثي والقوات المسلحة وكافة احرار الشعب اليمني لنصرة الشعب الفلسطيني ودعم المقاومة الفلسطينية ..
وتطرقت الكلمات الى اهمية مشاركة ابنائنا بالمراكز الصيفية التي باتت على الأبواب

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا