محليات

اختتام الدورة التأهيلية الـ16 للعائدين إلى الصف الوطني

نظمت قيادة المنطقة العسكرية الخامسة أمس بصنعاء حفل اختتام الدورة التأهيلية الـ16 التي استهدفت 60 من المغرر بهم من محافظتي حجة والحديدة الذين عادوا إلى صف الوطن.

وفي الحفل أكد مدير الكلية البحرية قائد لواء الدفاع الساحلي العميد الركن محمد القادري أن عودة المغرر بهم تباعاً إلى صف الوطن هزيمة جديدة لتحالف العدوان ومرتزقته وتأكيداً على انتصار وعدالة القضية الوطنية التي يدافع من أجلها أبطال الجيش واللجان الشعبية.
فيما أوضح وكيل أول محافظة الحديدة أحمد البشري أن عودة المغرر بهم خطوة في المسار الصحيح.. موضحاً أن الشعب اليمني والقوات المسلحة على أعتاب دخول العام السابع من الثبات والصمود في وجه العدوان وهم أكثر قوة وتماسكا وتحقيقاً للانتصارات المتوالية.
وأشار إلى أهمية استمرار رفد الجبهات بالرجال والمال والسلاح حتى دحر الغزاة والعملاء وتحرير الشعب اليمني من دنس الغزاة والمحتلين.
بدوره أشار ركن توجيه المنطقة الخامسة العميد هلال الشامي إلى أن قرار العفو العام مثل فرصة يجب استغلالها من قبل من لا يزالون في صف العدوان.
ولفت إلى أن الكثير من المخدوعين عادوا إلى صف الوطن بعد أن اتضحت لديهم حقائق العدوان وما يمارسه من تغرير وتضليل إعلامي بحق المغرر بهم.
في حين دعت كلمة الخريجين التي ألقاها الرائد خالد جعفر بقية المغرر بهم الذين ما يزالون في صفوف العدوان إلى سرعة العودة إلى صف الوطن والالتحاق بركب الأحرار والمناضلين الذين يواجهون أعتى عدوان على اليمن على مر التاريخ.
تخلل الحفل قصيدتان شعريتان.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا