أخبار وتقارير

 وزير الإعلام يطلع على سير أنشطة مؤسسة يمن ثبات

وزير الإعلام يطلع على سير أنشطة مؤسسة يمن ثبات

اطلع وزير الإعلام ضيف الله الشامي اليوم على سير أنشطة مؤسسة يمن ثبات التنموية.


واستمع الوزير الشامي من المدير التنفيذي للمؤسسة أحمد الرازحي، إلى شرح عن أنشطة المؤسسة ودورها الخيري في خدمة المرابطين وأسرهم وتعزيز ثبات وصمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.
وتفقد عدد من مشاريع المؤسسة العفاف والرعاية الصحية والرعاية التربوية ومشروع السلة الغذائية والتي تنفذها مؤسسة يمن ثبات لخدمة المرابطين وأسرهم.
وعبر وزير الإعلام عن إعجابه بمشاريع وخطط وبرامج المؤسسة .. مؤكداً أهمية دعم المرابطين وأسرهم، بما يعزز من الصمود في مواجهة العدوان.
وحث الجهات الرسمية والتجار ورجال المال والأعمال على دعم مشاريع مؤسسة يمن ثبات.. منوها بجهود القائمين على المؤسسة وإسهاماتها في خدمة المرابطين وأسرهم.
بدوره ثمن المدير التنفيذي للمؤسسة زيارة وزير الإعلام للمؤسسة والإطلاع على أنشطتها وبرامج في المجالات الخيرية والإنسانية ورعاية المرابطين وأسرهم.
رافقه خلال الزيارة مدير مشروع العفاف بالمؤسسة ياسر الجرادي.  تمت محاصرة المدخل وعمل انتشار أمني واسع وعند مناداتهم بتسليم أنفسهم باشر المجرمون إطلاق النار تجاه رجال الأمن وألقوا قنبلة هجومية ما أدى إلى إصابة أحد رجال الأمن ومقتل منفذ جريمة الاغتيال الآثمة المجرم/ إبراهيم صالح عبدالله الجباء وإصابة المجرم ياسر أحمد سعد جابر بإصابة خطيرة توفي على إثرها.
 

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا