أخبار وتقارير

نصرة لغزة والأقصى الشريف .. قواتنا المسلحة تنفذ عمليات نوعية في أم الرشراش والبحر الأحمر

نصرة لغزة والأقصى الشريف .. قواتنا المسلحة تنفذ عمليات نوعية في أم الرشراش والبحر الأحمر

من وسط الحشود المليونية في العاصمة صنعاء المنددة بجرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها كيان العدو الصهيوني ضد المدنيين في قطاع غزة ..

انبرى المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة معلناً في بيان تاريخي عن نجاح قواتنا المسلحة في تنفيذ عملية نوعية ضد سفينتي حاويات كانتا في طريقهما الى العدو الصهيوني .. هذا البيان الذي حمل في  في طياته الكثير من الدلالات والأبعاد مفادها أن القوات المسلحة المسنودة بأحرار الشعب اليمني الذي يؤكد من خلال حضور المليوني في العاصمة والمحافظات الحرة أن مفردة " اسرائيل " غير وارده في قاموس الشعب  .

خاص - 26 سبتمبر
وكان بيان القوات المسلحة الذي الصادر عنها يوم الجمعة 15 12/2023م أن القوات البحرية في القوات المسلحة اليمنية نفذت بعون الله تعالى عملية عسكرية ضد سفينتي حاويات ( MSC Alanya إم إس سي ألانيا "و" MSC PALATIUM III إم إس سي بالاتيوم ) كانتا متجهتين إلى الكيان الإسرائيلي وقد تم استهدافهما بصاروخين بحريين مناسبين.
وأشار البيان إلى إن عملية استهداف السفينتين جاءت بعد رفض طاقميهما الاستجابة لنداءات القوات البحرية اليمنية وكذلك الرسائل التحذيرية النارية.
واضاف البيان " إن القوات المسلحة اليمنية تطمئن كافة السفن المتجهة إلى كافة الموانئ حول العالم عدا الموانئ الإسرائيلية بأنه لن يصيبها أي ضرر وأن عليها الإبقاء على جهاز التعارف مفتوحاً.
واشار  البيان ان القوات المسلحة اليمنية لن تتردد في استهداف أي سفينة تخالف ما ورد في بياناتها السابقة.
مؤكدا  استمرار القوات المسلحة في منع كافة السفن المتجهة إلى الموانئ الإسرائيلية من الملاحة في البحرين العربي والأحمر حتى إدخال ما يحتاجه إخواننا الصامدون في قطاع غزة من غذاء ودواء.
عملية عسكرية جديدة
إلى جانب العمليات المستمرة في البحرين الأحمر والعربي تواصل القوات المسلحة دك ميناء ام الرشراش بدفعات من الصواريخ المجنحة والطائرات المسيرة في اطار المسؤولية الدينية والوطنية والتاريخية والانسانية وتنفيذا لتوجيهات السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي يحفظه الله واستجابة لنداءات الأحرار من أبناء شعبنا اليمني العظيم وأبناء أمتنا.
أكد بيان القوات المسلحة الصادر عنها يوم السبت 16 /12 2023م ان سلاح الجو المسير في القوات المسلحة اليمنية نفذ  بعون الله تعالى عملية عسكرية على أهداف حساسة في منطقة أم الرشراش جنوب فلسطين المحتلة بدفعة كبيرة من الطائرات المسيرة.
مؤكدا ان  القوات المسلحة اليمنية تؤكد استمرار عملياتها العسكرية ضد الكيان الصهيوني حتى يتوقف عدوانه على إخواننا الصامدين في قطاع غزة.
واهابت القوات المسلحة اليمنية بكافة أحرار الأمة العربية والإسلامية وأحرار العالم باتخاذ المواقف المشرفة تجاه القضية الفلسطينية ودعماً وإسناداً لمقاومته الحرة.
وتجاه ما تقوم به القوات المسلحة من توجيه ضربات نوعية مستمرة ضد السفن الرافضة لنداءات وتحذيرات البحرية اليمنية ودك معاقل الكيان الصهيوني في ام الرشراش عبر كثير من ابناء الشعوب العربية والاسلامية الى جانب كافة احرار شعبنا عن مباركتهم وتأييدهم لهذه العمليات التي اربكت كيان العدو , واكد ناشطون وكتاب عرب واجانب ان هذه المعادلة التي فرضتها القوات المسلحة اليمنية كان لها اثر كبير في خنق كيان العدو الصهيوني وتكبيده خسائر مادية كبيرة بعد ارتفاع كلفة الشحن البحري للسفن المتجهة نحو الموانئ التي يحتلها العدو الصهيوني .

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا