أخبار وتقارير

الدكتور عبد الجبار السامعي يمثل اليمن في المؤتمر العملي " a step to the future "

الدكتور عبد الجبار السامعي يمثل اليمن في المؤتمر العملي " a step to the future "

تلقى الدكتور عبد الجبار السامعي، طبيب الأسنان اليمني المتميز، دعوة خاصة من الجمعية المصرية لزراعة الأسنان " Egyptian Society Of Oral Implantology ESOI " للمشاركة في المؤتمر العملي التشاركي خطوة نحو المستقبل " a step to the future" .

وشارك الدكتور في مؤتمر "خطوة نحو المستقبل" يوم التاسع عشر من رمضان الجاري الموافق 29-8-2024م. عبر تقديمه لمحاضرة علمية عبر الإنترنت مدتها 60 دقيقة تحت عنوان: The secrets of the sticky bone (أسرار استخدام الطعوم العظمية اللزجة لتطعيم الفكين أثناء زراعة الأسنان).
و يعتبر المؤتمر فرصة كبيرة لتشارك الخبرات والتعرف على أحدث التقنيات في مجال طبب وزراعة والأسنان بمشاركة أكثر من 35 طبيباً من مختلف الدول العربية... بالإضافة لعدد من المؤسسات المتخصصة في هذه المجال، داعياً جميع المهتمين لمتابعة المؤتمر الذي هذه المحاضرة.
و يُعد الدكتور عبد الجبار السامعي واحداً من أبرز أطباء الأسنان في اليمن، وله خبرة واسعة في مجال طب وزراعة الأسنان، وله العديد من النجاحات النوعية في هذا المجال.
والجدير بالذكر أنه قد تم تنفيذ ٣ نسخ من المؤتمر العملي علي التوالي خلال الأعوام ٢٠١٨، ٢٠١٩ و ٢٠٢٠ م، لكنه توقف بسبب أنتشار فيروس كورونا، ليدشن هذه العام بزخم أكبر، كما أكدت الجمعية المصرية بأن النسخة الخامسة من سنتطلق بعد الشهر الفضيل

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا