الصفحة الإقتصادية

ردم الحفر في ذمار.. مبادرة طوعية لإعمار الخلقي

ردم الحفر في ذمار.. مبادرة طوعية لإعمار الخلقي

لاقت مبادرة ردم وإصلاح بعض الحفر في الشوارع بالخرسانة الجاهزة تفاعل وإشادة واسعة في مدينة ذمار.

وتبنت المبادرة الطوعية "إعمار الخلقي للخرسانة الجاهزة"، ممثلة بالأخ عبدالحميد الخلقي، الذي أشار إلى أن تنفيذ المبادرة جاء استشعارا منه بالمسؤولية المجتمعية، لردم الحفر في بعض الشوارع التي تعيق حركة السير بالخرسانة الجاهزة".
وقال الخلقي إن فكرة المبادرة الطوعية في ردم الحفر بالشوارع جاءت تلبية لدعوة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي، بما يسهم في إخفاء مآسي الحفر المتواجدة بالشوارع، وإظهارها بالصورة الحضارية التي تليق بنا كيمنيين"، مضيفا ان ردم الحفر تخفف من معاناة السائقين.
وأوضح الخلقي أنه حدد أماكن الحفر، وعمل على تجهيز الخرسانة والنزول بمعية عدد من العاملين إلى شارع رداع وتقاطع المنزل لردم الحفر، كقيمة تنموية تحافظ على بقاء طبقة الإسفلت متماسكة حتى لا تتسع الحفر.
وبين أن المبادرة قيمة أخلاقية، دون النظر إلى الخسارة المادية بصفته أحد المقاولين، بما يسهم في تحقيق التكامل مع الجهات المعنية خلال المرحلة الراهنة من الحرب والحصار، يجب أن يسهم الجميع في شتي مجالات التنمية المحلية.
وأشار إلى أن بعض الحفر أيقظت مواجع السائقين، مؤكدا أن المبادرة الأولى لردم الحفر في الشوارع ستكون مستمرة حسب الإمكانات المتاحة.
ودعا الخلقي المستثمرين ورجال الأعمال تنفيذ المبادرات كلا في المجال الذي يراه مناسبا لوجه الله تعالى وإرضاء للضمير تجاه الوطن الذي لا ينهض الا بالنوايا الجادة بعيدا عن المصالح الشخصية.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا