الصفحة الأولى

بعد نقاشات ايجابية .. الوفد العماني يغادر بلادنا.. الملف الانساني أولوية لإنهاء العدوان والحصار

في اطار الجهود التي تبذلها سلطنة عمان الشقيقة للوصول الى تمديد الهدنة التي تفضي الى خطوات اخرى لتحقيق السلام الدائم وانهاء العدوان والحصار الجائر على بلادنا ,

بعد نقاشات ايجابية .. الوفد العماني يغادر بلادنا.. الملف الانساني أولوية لإنهاء العدوان والحصار

وفي هذا السياق تؤكد القيادة الثورية والسياسية العليا أن الملف الانساني يقع على رأس الأولويات لتمديد الهدنة مع تحالف المعتدين..  وبعد زيارة لبلادنا استغرقت أربعة ايام غادر الوفد العماني برفقة رئيس الوفد الوطني المفاوض محمد عبدالسلام  وكان الوفد العماني قد التقى خلال الزيارة  رئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط ، حيث تم مناقشة الجهود التي يقوم بها الأشقاء في سلطنة عمان الشقيقة، فيما يتعلق بمسار السلام وتبادل وجهات النظر حولها.
وخلال مغادرة الوفد العماني أوضح رئيس الوفد الوطني المفاوض  محمد عبد السلام انه تم اجراءات ونقاشات جادة وإيجابية مع الوفد العماني ، حول الترتيبات الإنسانية التي تحقق للشعب اليمني الاستقرار وتمهد للسلام الشامل والعادل وإنهاء العدوان والحصار.
وخلال لقائه بالوفد العماني ثمن الرئيس المشاط  جهود الأشقاء في سلطنة عمان ودورهم الإيجابي في تحقيق السلام المشرف الذي يتطلع إليه كافة أبناء الشعب اليمني.
وحمل فخامة الرئيس، الوفد العماني، مسؤولية الاهتمام بالملف الإنساني باعتباره الخطوة الأولى لتحقيق السلام.
وأبلغ الرئيس المشاط الوفد العماني، نقل تحياته وسلامه لجلالة السلطان هيثم بن طارق آل سعيد سلطان سلطنة عمان الشقيقة وتهنئته له بالذكرى الثالثة لتوليه السلطة.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا