ملف الأسبوع

تشييع كوكبة من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء

تشييع كوكبة من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء

شيع اليوم بصنعاء في موكب جنائزي مهيب جثمانا شهيدي الوطن والقوات المسلحة المقدم إبراهيم محمد مفرح والملازم ثاني محمد حسن حسان،

اللذين استشهدا وهما يؤديان واجبهما الوطني في مواجهة قوى العدوان ومرتزقتها.
وقد جرت مراسم التشييع لجثماني الشهيدين اللذين توشحا بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهما في جامع الشعب بأمانة العاصمة ليتم نقلهما لمواراتهما الثرى كل شهيد في مسقط رأسه.
حضر التشييع مدير دائرة تقييم القوى البشرية العميد الركن عبدالعزيز صلاح وعدد من القيادات العسكرية والشخصيات الاجتماعية وأهالي وأقارب الشهيدين وجمع من المواطنين.
كما شُيع بصنعاء جثمانا شهيدي الوطن والقوات المسلحة الملازم أول احمد محمد العنسي والمجاهد محمد هائل السامعي اللذين استشهدا في جبهات الدفاع عن الوطن .
 وجرت مراسم التشييع للشهيدين اللذين توشح جثمانيهما بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهما في جامع الشعب ليتم بعدها نقل جثمانا الشهيدين ليوارى الثرى كل شهيد في مسقط رأسه.
حضر التشييع مدير دائرة تقييم القوى البشرية العميد الركن عبدالعزيز صلاح ورئيس عمليات قوات الأمن المركزي العميد محمد القحوم ونائب مدير دائرة التقاعد العميد أحمد الحسيني وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والشخصيات الاجتماعية وزملاء وأقارب الشهيدين.
كما شُيعت بصنعاء جثامين ثلاثة من شهداء الوطن والقوات المسلحة العميد ناجي منصور مارط والمساعد مطر حسن الحدائي وعبدالله صلاح العاض الذين ارتقوا شهداء في جبهات الدفاع عن الوطن.
وأُقيمت لجثامين الشهداء مراسيم تشييع رسمية تقدمها مدير دائرة تقييم القوى البشرية العميد الركن عبد العزيز صلاح وقائد لواء النقل الخفيف العميد الركن أحمد السياني وعدد من القيادات العسكرية والضباط والشخصيات الاجتماعية وأهالي وأقارب الشهداء.
جرت مراسم التشييع للشهداء الذين توشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم في جامع الشعب بأمانة العاصمة ليتم مواراتها الثرى كل شهيد في مسقط رأسه.
شارك في التشييع نائب مدير دائرة التقاعد العميد أحمد الحسيني ونائب مدير دائرة الاتصالات العميد أحمد الشامي.
إلى ذلك شُيع بصنعاء جثامين كوكبة من شهداء الوطن والقوات المسلحة الذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم في معركة الدفاع عن الوطن.
حيث تم تشييع جثامين العقيد صالح عبدالإله الحماطي والعقيد طه حسين الكينعي والرائد علي أحمد البريسي والنقيب جمال محمد البريسي والنقيب يحيى أحمد سيلة والملازم أول عمران خالد اليعبري والمساعد بشار وليد البريسي والمساعد عبدالمجيد عبدالله الصلاحي.
وخلال مراسم التشييع بحضور مدير دائرة تقييم القوى البشرية العميد الركن عبدالعزيز صلاح وعدد من نواب مدراء الدوائر والقيادات العسكرية والأمنية وأهالي وأقارب الشهداء، أشاد المشيعون بالأدوار البطولية والتضحيات الجسيمة التي يقدّمها أبناء القوات المسلحة واللجان الشعبية وهم يتصدون بكل شجاعة للعدوان ومرتزقته في كافة الجبهات.
جرت مراسم التشييع الرسمية لجثامين الشهداء التي توشحت بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم في جامع الشعب بأمانة العاصمة، ليتم بعدها توديع جثامين الشهداء لتنقل لمواراتها الثرى كل شهيد في مسقط رأسه.
كما شُيع بصنعاء جثامين شهداء الوطن والقوات المسلحة العقيد نبيل عبدالله السياغي والعقيد محمد أحمد الصوفي والنقيب محمد ملاطف الشاوش والملازم أول محمد أحمد مليك الذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم في جبهات الدفاع عن الوطن.
وخلال مراسم التشييع التي شارك فيها مدير دائرة تقييم القوى البشرية العميد الركن عبدالعزيز صلاح ونائب مدير دائرة التقاعد العميد أحمد الحسيني ومساعد مدير دائرة الاستخبارات العميد الركن حمود الحذيفي وأهالي وأقارب الشهداء، عبر المشيعون عن الفخر والاعتزاز بتضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة قوى العدوان وتكبيدهم الهزائم المتوالية.
جرت مراسم التشييع للشهداء الذين توشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم في جامع الشعب بأمانة العاصمة، ليتم مواراتها الثرى كل شهيد في مسقط رأسه.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا