ملف الأسبوع

"الشعب" الاجتماعية للتنمية توسع مشروع دعم المراكز الصيفية في محافظات الجمهورية

"الشعب" الاجتماعية للتنمية توسع مشروع دعم المراكز الصيفية في محافظات الجمهورية

قدمت مؤسسة "الشعب الاجتماعية للتنمية" دعماً لطلاب مركز الشهيد زيد علي مصلح، الصيفي في الجراف بمديرية الثورة ضمن الدعم الذي دشنته المؤسسة للمراكز الصيفية 2021م.

وفي معرض توزيع الدعم أكد مندوب مؤسسة "الشعب الاجتماعية للتنمية" محمد حميدان أن المؤسسة اضافت مرحلة أخرى للدعم المقدم لطلاب المراكز الصيفية وقامت بتوسيع المشروع ليشمل محافظات الحديدة وإب وذمار والبيضاء، حيث سيتم استهدافها خلال الأيام القادمة.
من جانبه أعرب مدير مركز الشهيد زيد على مصلح وكيل المدرسة فهد ناصر غثايه عن تقديره لمؤسسة "الشعب" الدعم المقدم للمراكز الصيفية التي تعمل على تنشئة جيل متسلح بالعلم والمعرفة والمهارات اللازمة لمواجهة التحديات الماثلة.
 وكانت مؤسسة "الشعب" قد أطلقت الأسبوع الماضي مشروع دعم المراكز الصيفية في أمانة العاصمة ومحافظات صعدة والجوف لتوسع مشروع دعم المراكز الصيفية.


.. و"انعام اليمن" للتنمية تنفذ المرحلة الثانية من مشروع دعم المراكز الصيفية بمحافظة الجوف
من جهة أخرى نفذت مؤسسة "أنعام اليمن للتنمية" المرحلة الثانية من مشروع دعم المراكز الصيفية بمحافظة الجوف.
وأوضح مدير مشروع دعم المراكز الصيفية بمؤسسة "أنعام اليمن" مجيب الفقيه، ان المرحلة الثانية للمشروع تستهدف بصورة أساسية فئة الطالبات والبالغ عددهن 350 طالبةً في 11 مركزاً صيفياً في 3 مديريات وهي: الحزم والغيل والمصلوب، وذلك من خلال توزيع الحقائب المدرسية والجوائز التشجيعية للمتفوقات في المسابقات الثقافية والعلمية والفنية.
مشيراً الى ان المشروع بمرحلتيه يستهدف ٨٢٠ طالباً وطالبةً في ٣٠ مركزاً صيفياً للطلاب والطالبات في 5 مديريات وهي مديريات الحزم والغيل والمصلوب والزاهر وبرط.
لافتاً الى حرص مؤسسة "انعام اليمن للتنمية" على المساهمة في دعم المراكز الصيفية بمحافظة الجوف لا سيما في المناطق المحررة من قوى العدوان والعمالة والتي شهدت اقامة المراكز الصيفية فيها لاول مرة، مضيفا بان دعم المؤسسة اشتمل على تقديم ملابس وأحذية رياضية وحقائب مدرسية ومياه شرب معدنية، بالإضافة الى الجوائز التشجيعية.
داعياً الجميع أفراداً ومؤسسات الى ضرورة التكاتف من اجل إنجاح أنشطة المراكز الصيفية وتحقيق أهدافها في تحصين النشء والفتية من الأفكار الهدامة وتعزيز الولاء الوطني والمسيرة القرآنية المباركة.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا