ملف الأسبوع

مركز القلب العسكري يحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف..العميد الشامي: المولد محطة لاستلهام الدروس والعبر من سيرة سيد المرسلين

مركز القلب العسكري يحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف..العميد الشامي: المولد محطة لاستلهام الدروس والعبر من سيرة سيد المرسلين

نظم مركز القلب العسكري بصنعاء فعالية ثقافية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وفي الفعالية التي حضرها مساعد وزير الدفاع للموارد البشرية اللواء الركن علي الكحلاني، ورئيس هيئة القوى البشرية اللواء عبدالله البزاغي، ونائب رئيس هيئة الإسناد اللوجستي اللواء الركن عبدالملك الدرة، ونائب مدير دائرة الخدمات الطبية العميد عبدالرحمن الدمشقي، أكد مدير مركز القلب العسكري العميد علي الشامي أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي هو تعظيم لنبي الأمة وتعبير عن الارتباط الوثيق به.
ولفت إلى أهمية إعطاء هذه الذكرى حقها من الاهتمام حتى يستفيد الجميع من السيرة العطرة للرسول الكريم في أخلاقه ومبادئه في الحياة كونه القدوة الحسنة لأمته.
وأوضح مدير المركز أن ذكرى المولد النبوي الشريف محطة هامة لاستلهام الدروس والعبر من سيرة الرسول واستحضاره في كل السلوكيات الأعمال.
من جانبه اعتبر الدكتور أحمد الشامي الاحتفال بالمولد النبوي محطة مهمة للارتقاء بالسلوكيات الإنسانية، وتجسيد الأخلاق والمبادئ العظيمة التي رسخها رسول الأمة.
وأشار إلى أن الإنجازات المحققة للشعب اليمني في مختلف المجالات ومنها التصنيع العسكري تمثل ثمرةً للصمود والثبات على الحق والسير على نهج الرسول الأعظم.
تخللت الفعالية قصيدة للشاعر أحمد الديلمي، وأنشودة لفرقة أنصار الله.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا