ملف الأسبوع

تشييع كوكبة من شهداء الوطن والقوات المسلحة

تشييع كوكبة من شهداء الوطن والقوات المسلحة

شُيع بصنعاء جثامين كوكبة من شهداء الوطن والقوات المسلحة الذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم في معركة الدفاع عن الوطن.

حيث تم تشييع جثامين الشهداء النقيب عبدالواسع ناجي سويدان، الملازم أول حسن عمر جعدان، الملازم أول صغير حمود المعطري، الملازم أول رفيق أحمد ظافر، الملازم ثاني عبدالقدير ناشر الريدي والمساعد يعقوب أحمد الجبلي والمساعد زياد محمد العقبي.
كما تم تشييع الفقيد المساعد يحيى محمد حسن السعدي.
وخلال مراسم التشييع التي شاركت فيها قيادات عسكرية وأمنية وأهالي وأقارب الشهداء، أكد المشيعون استمرار السير على نهج ودرب الشهداء في التصدي لتحالف العدوان.
جرت مراسم التشييع للشهداء الذين توشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم في جامع الشعب بأمانة العاصمة، ليتم مواراتها الثرى كل شهيد في مسقط رأسه.
كما شُيع بصنعاء جثمانا شهيدي الوطن والقوات المسلحة العقيد صدام عبدالله راوع والملازم ثاني خالد وليد المولد، اللذين استشهدا وهما يؤديان واجبهما في الدفاع عن السيادة الوطنية.
وخلال مراسم التشييع التي شاركت فيها قيادات عسكرية وأمنية وأهالي وأقارب الشهيدين، أشاد المشيعون بدور للشهيدين وزملائهما من أبطال الجيش ومواقفهم الوطنية واستبسالهم وهم يدافعون عن الوطن في عدد من الجبهات ضد تحالف العدوان.
جرت مراسم التشييع لجثماني الشهيدين اللذين توشحا بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهما في جامع الشعب بأمانة العاصمة، ليتم موراتهما الثرى كل شهيد في مسقط رأسه.
إلى ذلك شُيعت بصنعاء جثامين خمسة من شهداء الوطن والقوات المسلحة الذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم في معركة الدفاع عن الوطن.
حيث تم تشييع جثامين الشهداء المقدم عبدالكريم حسين السراجي، الملازم أول محمد معيض حفظ الله معيض، الملازم أول عبدالله محسن حاتم، الملازم ثاني مراد رائد العميسي والملازم ثاني عبده صالح سراج.
وخلال مراسم التشييع التي شاركت قيادات عسكرية وأمنية وأهالي وأقارب الشهداء، عبر المشيعون عن الفخر والاعتزاز بالمواقف الوطنية والأدوار البطولية التي سطرها الشهداء وهم يتصدون لتحالف العدوان في مختلف الجبهات.
جرت مراسم التشييع للشهداء الذين توشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم في جامع الشهداء بأمانة العاصمة، ليتم مواراتها الثرى كل شهيد في مسقط رأسه.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا