ملف الأسبوع

خلال افتتاحه معرض صور شهداء التعبئة العامة والمناطق الجنوبية

خلال افتتاحه معرض صور شهداء التعبئة العامة والمناطق الجنوبية

اللواء الكحلاني: التلاحم الثوري بين أبناء اليمن شماله وجنوبه تأكيد بأن الشعب واحد في مواجهة الاحتلال
افتتح مساعد وزير الدفاع للموارد البشرية ومعه مستشار رئيس هيئة الأركان العامة العميد الركن علي غالب الحرازي

ومدير دائرة العمليات العميد الركن اسماعيل عواض ومدير دائرة شؤون الضباط العميد الركن نجم عباد ومدير دائرة التقاعد العميد عبدالله الكبودي، معرض صور شهداء التعبئة العامة.
وطاف اللواء الكحلاني ومعه القادة والضباط بأجنحة المعرض واستمعوا من القائمين على المعرض إلى شرح موجز عن أهم الملاحم البطولية التي خاضها الشهداء الأبرار وهم يتصدون لتحالف الشر و العدوان ومرتزقته.
إلى ذلك أطلع مساعد وزير الدفاع والقادة والضباط على معرض صور شهداء المناطق الجنوبية وطاف بأجنحة المعرض وقرأوا الفاتحة على أروح الشهداء الأبرار .
وخلال الزيارة التي حضرها مدير صندوق الاسكان العسكري العميد الركن عبدالرحمن الأديمي ومساعد مدير دائرة التوجيه المعنوي العميد الركن عابد الثور أكد اللواء الكحلاني أن التلاحم الثوري بين أبناء اليمن شماله وجنوبه أكد أن اليمن واحدا لا يمكن أن تؤثر عليه مخططات ومساعي الاحتلال .
وأشاد بدور أبناء المناطق الجنوبية الذين كانوا ولايزالون في طليعة المدافعين عن السيادة الوطنية ضد الاحتلال وأدواته في كل مواقع العزة والكرامة.
واوضح أن وحدة الهدف والمصير في تحرير اليمن واستقلاله قد جمعت احرار اليمن من مختلف المناطق الجنوبية والشرقية الذين هبوا للدفاع عن السيادة الوطنية ضد العدوان ومرتزقته مقدمين قوافل من الشهداء في سبيل الله والوطن .
إلى ذلك قام مساعد وزير الدفاع ومعه القادة والضباط ورئيس جمعية معاقي وجرحى الحرب العقيد يوسف الشميري وعدد من المعاقين وجرحى الحرب بوضع إكليل من الزهور على ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ومرافقيه وقرأوا الفاتحة على أرواحهم الطاهرة .
واكدوا أن الشهيد الصماد رحمه الله مثل قدوة في القيادة المسؤولة والبذل والتضحية والفداء في سبيل الله والوطن .

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا