ملف الأسبوع

مصدر في اللجنة العسكرية يُفند شائعات الإعلام المعادي

مصدر في اللجنة العسكرية يُفند شائعات الإعلام المعادي

 فنّد مصدر مسؤول في اللجنة العسكرية لأراضي وعقارات القوات المسلحة الشائعات التي تناقلتها عدد من وسائل الإعلام المعادي التي زعمت من خلالها عن حدوث اعتداءات على أراضي مواطنين في مديرية بني مطر بمحافظة صنعاء..

وأوضح المصدر بأن ما تناولته تلك الوسائل الاعلامية من افتراءات لا توجد إلا في مخيلة القائمين عليها الذين دأبوا على الزيف والتضليل.
وأكد المصدر أن الأراضي الواقعة في منطقة صافية سهمان البروية بمديرية بني مطر تعد من أملاك الدولة.
وقال المصدر: "قامت اللجنة المشكلة من السلطة المحلية بمحافظة صنعاء والمشايخ والعقال ومندوب من لجنة الاراضي العسكرية ومندوب من الهيئة العامة للأراضي بحل الاشكالية وسوء الفهم الذي حصل بين مستأجري أراضي الدولة وبين أفراد الحراسة في منطقة البروية في بني مطر.
وأضاف المصدر: "بناءً على توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي تم منح الأجراء ما نسبته 10% من قيمة الأرض أو ما يعادلها من المساحة"..
وبين المصدر أن تعمد وسائل الإعلام المعادي لترويج الشائعات يندرج في إطار الحرب النفسية والإعلامية للعدوان ومرتزقته خاصة بعد أن فشلوا وهزموا عسكريا في ميادين وجبهات القتال أمام ابطال القوات المسلحة المسنودين بأحرار الشعب.
وأشاد المصدر بالوعي الوطني الذي يتحلّى به أبناء المجتمع الذين أفشلوا كافة مخططات ووسائل العدوان الهادفة الى النيل من الأمن والاستقرار والوحدة الوطنية.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا