ملف الأسبوع

تشييع عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة

تشييع عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة

شُيعت بصنعاء جثامين ثلاثة من شهداء الوطن والقوات المسلحة العقيد صخر عبد القادر الولي والنقيب وسيم علي البرتاني والملازم أول محمد ناجي حلبوب الذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم في الدفاع عن الوطن.

وخلال مراسم التشييع التي شارك فيها قيادات عسكرية وأمنية وأهالي وأقارب الشهداء .. عبر المشيعون عن الفخر والاعتزاز بالمواقف الوطنية والأدوار البطولية التي سطرها الشهداء الأبرار بدمائهم الزكية وهم يدافعون عن الوطن.
جرت مراسم التشييع للشهداء الذين توشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم في جامع الشعب بأمانة العاصمة، ليتم مواراتها الثرى كل شهيد في مسقط رأسه.
كما شُيعت بصنعاء جثامين كوكبة من شهداء الوطن والقوات المسلحة الذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم في الدفاع عن الوطن.
حيث تم تشييع جثامين الشهداء العقيد عبدالمنعم محمد الرباحي، المساعد محمد عبدالملك الحبيشي، المساعد خالد حميد معيض والمساعد المقداد علي الهاملي.
وخلال مراسم التشييع التي شاركت فيها قيادات عسكرية وأمنية وأهالي وأقارب الشهداء، أكد المشيعون السير على نهج ودرب الشهداء في التصدي لتحالف العدوان في مختلف الجبهات.
جرت مراسم التشييع للشهداء الذين توشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم في جامع الشعب بأمانة العاصمة، ليتم مواراتها الثرى كل شهيد في مسقط رأسه.
إلى ذلك شُيعت بصنعاء جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة الذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم في الدفاع عن الوطن. حيث تم تشييع جثامين الشهداء الرائد حسن محمد عواض والملازم ثاني حسين عمر الحبابي والملازم ثاني أمين سالم اخضر والملازم ثاني اسامة علي طالب والملازم ثاني احمد محمد النور.
وخلال مراسم التشييع التي شارك فيها قيادات عسكرية وأمنية وأهالي وأقارب الشهداء .. عبر المشيعون عن الفخر والاعتزاز بالمواقف الوطنية والأدوار البطولية التي سطرها الشهداء الابرار وهم يتصدون لتحالف العدوان في مختلف الجبهات. جرت مراسم التشييع للشهداء الذين توشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم في جامع الشعب بأمانة العاصمة، ليتم مواراتها الثرى كل شهيد في مسقط رأسه.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا