ملف الأسبوع

أسرانا الأبطال..  للتاريخ نتحدث

أسرانا الأبطال.. للتاريخ نتحدث

* الأسير المحرر الحسن علي عبدالله الغرباني قال:
>> الحمدلله الذي فك أسرنا بفضله وجوده وكرمه بعد سنوات من الأسر في سجون ومعتقلات قوى العدوان ومرتزقتهم..

هذا الانتصار الكبير لم يكن ليتحقق لولا ثبات قيادتنا الثورية والسياسية والعسكرية ومواقفها الوطنية المشرفة ووقوفها الصادق مع مجاهديها الأبطال الذين بذلوا أرواحهم وأنفسهم فداء لإعلاء كلمة الحق ونصر المستضعفين والدفاع عن الدين والوطن وأبناء الشعب اليمني الحر الصامد..
* الأسير المحرر عصام فارس قال:
>> نحن اليوم نستنشق صعداء الحرية والشموخ الذي وهبت لنا في هواء وطننا العزيز الغالي بعد سنوات من الأسر والتعذيب على أيدي عملاء وخونة الوطن ومرتزقة العدوان، وبفضل الله قضينا مدة الأسر وكلنا تحملنا شتى أشكال التعذيب بصبر واحتساب بإن الله معنا هو مولانا وهو نعم المولى ونعم النصير..
لقد وفقنا الله بقضاء المدة ونحن نعود اليوم الى أهلنا وذوينا وكلنا صمود وشموخ لن تنال من عزيمتنا وكرامتنا التحديات والمآسي التي واجهناها في سجون ومعتقلات الأعداء بل زادتنا قوة وثبات وإصرار على مواصلة نهجنا الجهادي إلى جانب قيادتنا الحكيمة والى جانب أبناء الشعب اليمني ووطننا الغالي..
* الأسير المحرر حميد حسين الرميم قال:
>> بعد سنوات ذقنا فيها مرارة الحجز والسجن في معتقلات قوى العدوان وما واجهناه من شتى أنواع وصور العذاب على أيدي من باعوا أنفسهم للشيطان وأعداء الإسلام والوطن، واليوم وبعد تلك المدة الأليمة هانحن نعانق تراب الوطن الطاهر ونتنفس صعداء الحرية والكرامة بين أبناء شعبنا وأهلنا وأولادنا.. حاملين مشاعل الحرية والانتصار على الأعداء المحتلين بصمودنا وصبرنا وتحملنا لتلك المآسي والآلام والحرب النفسية التي واجهناها طيلة الأسر، فالحمدلله رب العالمين على هذا الانتصار العظيم..
* الأسير المحرر ياسر حسن حسين أبو صينية قال:
>> الحمدلله ناصر المستضعفين ومؤيد عباده المجاهدين في المواجهة مع طغاة العصر والمستكبرين الذين سعوا للنيل من حرية وعزة وكرامة شعبنا اليمني العزيز وشنوا عدوان همجي وحصار جائر على بلدنا وشعبنا على مدى تسع سنوات سفكوا فيها دماء الأبرياء والأطفال ودمروا الحياة بكل صورها، الأمر الذي أعطانا الحافز القوي للمواجهة مع الأعداء دفاعاً عن ديننا وشعبنا ووطننا وتقديم الغالي في سبيل الله وعزة وكرامة اليمن وأبناءه، وبعد تلك التضحيات والمواقف البطولية في جبهات العزة والكرامة قدر الله لنا الأسر وهانحن اليوم بين أهلنا وذوينا وأولادنا.. واقفين بشموخ وثبات وتحدي في وجه المستكبرين ولن تنال من عزيمتنا الجهادية وما واجهناه من أسر وتعذيب غير أننا باذلين أنفسنا وأرواحنا فداءً للدين والوطن..
* الأسير المحرر عبده ثابت محمد البكالي قال:
>> ثبتنا في المواجهة وصمدنا في الأسر أعزاء كرماء رافعين رؤوسنا بشموخ وتحدي لا مثيل له، واليوم بفضل الله وحكمة قيادتنا الثورية والسياسية هانحن نلمس فرحة الانتصار والتأييد الإلهي الذي منَّ الله به علينا في ميادين العزة والكرامة وفي تبادل الأسرى مع المغرر بهم في صفوف العدوان والعملاء والخونة، وبفضل الله وجهود قيادتنا الحكيمة هانحن اليوم نلتقي مع أهلنا وذوينا وقيادتنا التي استقبلتنا وهو ما يجسد الولاء الصادق لله ولرسوله وللقيادة الثورية المباركة وشعبنا اليمني الحر الصامد..
* الأسير المحرر محمد احمد حسن الفلاحي قال:
>> بعد سنوات من الألم وأشكال التعذيب في الأسر هانحن اليوم نعيش لحظات الفرحة بالانتصار في ميادين العزة وانتصار عودتنا أحرار الى أهلنا وأطفالنا وإخواننا وشعبنا وقيادتنا، وكلنا شموخ وإباء وتحدي لن تنال من عزيمتنا وحريتنا كل ما واجهناه في مدة الأسر..
* الأسير المحرر أسامة عباس الديلمي قال:
>> لقد بذلنا أرواحنا ودمائنا رخيصة في الميدان طالبين نيل الشهادة أو الانتصار على الأعداء المحتلين وبعد صولات وجولات من المعارك قدر الله لنا الأسر وهي من عادات الحروب، وبعد أسرنا وكل ما واجهناه من صور التعذيب وهانحن اليوم نعيش فرحة الانتصار الميداني لزملائنا المجاهدين وفرحة فك أسرنا وهذه نعمة من الله وفضل منه ورحمة لعباده المستضعفين في المواجهة مع قوى الظلم والاستكبار وطغاة العصر وهو ما يزيدنا عزم وإصرار في مواصلة مشوارنا الجهادي الى جانب قيادتنا الثورية والوطنية.. باذلين أرواحنا وأنفسنا فداءً لإعلاء كلمة الحق في وجه المستكبرين..

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا