ملف الأسبوع

اجتماع موسع بدائرة التوجيه المعنوي يناقش مهام الإعلام العسكري

اجتماع موسع بدائرة التوجيه المعنوي يناقش مهام الإعلام العسكري

ناقش اجتماع موسع يوم امس الاول بدائرة التوجيه المعنوي برئاسة نائب مدير دائرة  التوجيه المعنوي لشؤون الإعلام العميد عبدالله بن عامر المهام الماثلة أمام القطاعات الإعلامية المقروءة والمرئية والمسموعة والالكترونية 

ودورها المساند لمناصرة المقاومة وسكان قطاع غزة والشعب الفلسطيني في ظل استمرار حرب الإبادة التي يقوم بها كيان العدو الصهيوني بدعم واسناد ومشاركة  امريكية مباشرة.
وخلال الاجتماع الذي ضم رؤساء  القطاعات الإعلامية .. اكد العميد بن عامر ان مشاركة القوات المسلحة ودخولها على خط المواجهة عسكريا في إسناد المقاومة الباسلة في قطاع غزة والشعب الفلسطيني جسد موقف القيادة الثورية والشعب اليمني المساند والداعم للقضية الفلسطينية بشكل رسمي منذ بدء عملية  (طوفان الأقصى) .
موضحا بأن الضربات النوعية التي توجهها قواتنا المسلحة بالصواريخ والطائرات المسيرة الى عمق  الأراضي المحتلة في أم الرشراش ( إيلات )  اصابت أهدافها بدقة عالية وألحقت بالعدو الصهيوني خسائر كبيرة في الجانبين العسكري والاقتصادي .
وبين العميد بن عامر بأن الإعلام العسكري اليمني كرس كل جهده لمساندة ودعم المقاومة في غزة والشعب الفلسطيني في مواجهة الشائعات السوداء التي يشنها الإعلام الاستعماري والإعلام التابع الذي يمارس حرب الشائعات ضد المقاومة من كتائب القسام والجهاد الإسلامي ومختلف الفصائل الفلسطينية .
ووقف الاجتماع أمام عدد من القضايا  على الساحة الوطنية والإقليمية والدولية والتطورات التي تشهدها المنطقة  في ظل التحركات الأمريكية الداعمة لكيان العدو الصهيوني في مياه البحر المتوسط والبحر الأحمر  .

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا