ملف الأسبوع

في فعالية نظمها السجن الحربي بذكرى الشهيد السنوية

في فعالية نظمها السجن الحربي بذكرى الشهيد السنوية

اللواء الكحلاني: نحتفي بأعظم الرجال الذين قدموا أرواحهم في سبيل الله ودفاعا عن الوطن في مختلف الميادين
أقيمت في السجن الحربي بصنعاء، فعالية خطابية بالذكرى السنوية للشهيد، إلى جانب معرض لصور الشهداء تحت شعار "شهداؤنا عظماؤنا ".

وأشار مساعد وزير الدفاع للموارد البشرية اللواء الركن علي الكحلاني إلى عظمة ذكرى الشهيد التي ترتبط بأعظم الرجال الذين قدموا أرواحهم في سبيل الله ودفاعا عن الوطن في مختلف ميادين العزة والكرامة.
وتطرق اللواء الكحلاني في الفعالية التي حضرها مدير دائرة الاستخبارات العميد الركن علي أبو حليقة، ومستشار رئيس هيئة الأركان العامة العميد الركن علي الحرازي وقائد لواء النقل الخفيف العميد الركن أحمد السياني ومساعد مدير دائرة التوجيه المعنوي العميد الركن عابد الثور ونائب مدير دائرة التقاعد العميد الحسيني ونائب مدير دائرة المساحة العميد ناصر خصروف ومدير السجن الحربي العقيد محمد الشهاري، إلى دلالة إحياء ذكرى الشهيد لاستذكار عطاءات وتضحيات الشهداء واستلهام روح المسؤولية وقيم العزم والثبات في مواجهة التحديات والأخطار.
ولفت إلى ما يتعرض له أبناء الشعب الفلسطيني من عدوان صهيوني أمريكي سافر أمام صمت المجتمع الدولي، مبينا أن اليمن تعرض أيضا لعدوان غاشم على مدى تسع سنوات تم خلالها استهداف كل مقومات الحياة في البلد، وقدم الشعب اليمني خلالها قوافل من الشهداء لتحقيق النصر.
وعلى هامش الفعالية افتتح اللواء الكحلاني والقيادات العسكرية معرضا لصور الشهداء، واطلعوا على ما يحتويه من لوحات وصور ومقتنيات للشهداء القادة.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا