ملف الأسبوع

لدى زيارته للإدارة العامة لشرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات

لدى زيارته للإدارة العامة لشرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات

أمين العاصمة يشيد بالجهود الأمنية المبذولة للحفاظ على ممتلكات الوطن والمواطنين
العميد البنوس: أعدينا خططاً أمنية تشمل تدوير ورفد المديريات بكفاءات وكوادر أمنيةمتابعة: نبيل السياغي

التقى الدكتور حمود عباد أمين العاصمة بمدير عام الإدارة العامة لشرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات العميد احمد البنوس لمناقشة الجوانب الأمنية لمديريات الأمانة.

وفي اللقاء بحضور نائب المدير العام العقيد يوسف الحوري أوضح عباد طبيعة عمل الإدارات العامة للمديريات وإجراءاتها الشكلية والموضوعية التي هدفها الأول بناء المجتمع وخدمته في كل الجوانب والمجالات إضافة إلى تنظيم الأعمال والأنشطة التجارية وغيرها مما يحقق المصلحة العامة
وأشار عباد إلى أداء منتسبي شرطة المنشآت ودورهم الكبير في فرض النظام العام والحفاظ على ممتلكات الوطن والمواطنين مشددا على ضرورة عقد اجتماعات مع مديري عموم المديريات للتنسيق المشترك ووضع آلية تسهم في تطوير الأداء الأمني يكلل بنجاح ملموس .
من جانبه العميد البنوس أكد على إعداد الإدارة العامة للمنشآت خططاً أمنية تشمل تدوير ورفد المديريات بكفاءات من الكوادر الأمنية.
كما أبدى استعداد الإدارة العامة للمنشآت التعاون والنزول إلى مباني المديريات لعقد لقاءات تفضي إلى إعداد آليات عمل مشتركة حسب ما تقتضيه الحاجة.
واختتم اللقاء بجولة تفقدية لمرافق الإدارة العامة وغرفة القيادة والسيطرة المجهزة بأحدث الأجهزة والتقنيات.
حضر اللقاء مدير إدارة العلاقات والاعلام مقدم ركن حميد القايفي ومدير إدارة الرقابة والتفتيش الرائد محمد الأبيض ومدير القيادة والسيطرة الرائد عبدالواسع المطهر.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا