ملف الأسبوع

غدا.. مواجهتان حاسمتان في منافسات البطولة العسكرية الثانية

غدا.. مواجهتان حاسمتان في منافسات البطولة العسكرية الثانية

نبيل الترابي/ 
تقام صباح غدٍ منافسات النصف النهائي لمنافسات البطولة العسكرية الثانية على كأس الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي التي ينظمها الاتحاد الرياضي العسكري برعاية وزارة الدفاع وبمشاركة ثماني فرق.

ويشهد دور الأربعة من منافسات البطولة مواجهتين حاسمتين في الأولى يلتقي فريق الدائرة المالية وفريق التدريب، وفي اللقاء الكروي الثاني يلعب في الاتصالات مع فريق التسليح.
وأوضح العقيد فواز النهاري امين عام الاتحاد الرياضي العسكري أن هذه البطولة تأتي متزامنة مع معركة طوفان الأقصى ومشاركة قواتنا المسلحة اليمنية البحرية و الجوية في ضرب السفن الاسرائيلية والامريكية والبريطانية، كما أن بطولة الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي - رضوان الله عليه- في نسختها الثانية تأتي في إطار الاهتمام بالبرنامج التأهيلي والتدريبي، وأضاف بان البطولة تشهد تنافساً مثيراً وجميع الفرق المشاركة من الدوائر والهيئات قدمت مستوى رائعاً، وهذا ماحفزنا بأن نكثف مثل هذه البطولات لما لها من أهميه لان الجسم السليم في العقل السليم.
مؤكداً أن هناك بطولةً في لعبة الكرة الطائرة ستقام في شهر رمضان المبارك وكذا بطولات أخرى في الكرة الطاولة والألعاب القتالية وهدفنا تنشيط الجميع وممارسة الرياضة بشكلٍ مستمر.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا