ملف الأسبوع

قيادة القوات الجوية وصندوق الشهداء والجرحى يقدمان أكثر من 400 سلة غذائية وعيدية الفطر المبارك

قيادة القوات الجوية وصندوق الشهداء والجرحى يقدمان أكثر من 400 سلة غذائية وعيدية الفطر المبارك

في إطار اهتمامات القيادة الثورية ممثلة بالسيد القائد عبدالملك بن بدرالدين الحوثي وقيادتنا السياسية والعسكرية بأسر الشهداء والجرحى والأسرى من منطلق مبادلة الوفاء بالوفاء ونظير تضحياتهم الباسلة في المواجهة مع قوى العدوان الأمريكي الصهيوني والسعودي الإماراتي ومن يدور في فلكهم من المرتزقة العملاء

والتي أثمرت دماؤهم الزكية وأنفسهم الطاهرة نصراً وعزاً للوطن واليمنيين.. ومن هذا المنطلق قامت قيادة القوات الجوية والدفاع الجوي عبر صندوق الشهداء والجرحى خلال شهر رمضان المبارك بتقديم أكثر من 400 سلة غذائية لأبناء وأسر الشهداء والجرحى وعيدية الفطر المبارك..
وقال العقيد جميل العزب- مدير الصندوق بحسب توجيهات قيادة القوات الجوية والدفاع الجوي وضمن مهام وأنشطة الصندوق ومشاريعه واهتماماته بأبناء وأسر الشهداء والجرحى والأسرى قام الصندوق بتوزيع مبلغ مالي 20 ألف ريال قيمة سلة غذائية في شهر رمضان لأكثر من 400 أسرة شهيد وجريح.. مضيفاً بأن الصندوق قدم مبالغ مالية أخرى 20 ألف ريال لكل أسرة شهيد وجريح من القوات الجوية والدفاع الجوي مقابل عيدية الفطر المبارك..
وأوضح العقيد العزب أن اهتمامات قيادة القوات الجوية والدفاع الجوي وصندوق الشهداء والجرحى لا تقتصر خلال شهر رمضان والعيدين بل هناك برامج وأنشطة ومشاريع متعددة تصب جميعها في خدمة أبناء الشهداء والجرحى وأسرهم طوال العام في مجالات عديدة تشمل التعليم والصحة وتحسين الوضع المعيشي لتلك الأسر.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا