اختتام بطولة الجمهورية للبولينج بصنعاء

اختتمت بصنعاء بطولة الجمهورية للبولينج التي نظمها على مدى ستة أيام الاتحاد العام للعبة بدعم شركة جمعان.

اختتام بطولة الجمهورية للبولينج بصنعاء

اختتمت بصنعاء بطولة الجمهورية للبولينج التي نظمها على مدى ستة أيام الاتحاد العام للعبة بدعم شركة جمعان.

شارك في البطولة مائة لاعب ولاعبة مثلوا أمانة العاصمة ومحافظات عدن وتعز وإب والحديدة وذمار وعمران وصنعاء

وأسفرت المنافسات النهائية لفرقي المحافظات التي جرت اليوم عن إحراز محافظة صنعاء اللقب وحل فريق ذمار وصيفاً والحديدة في المركز الثالث. 

وكان اللاعب واصف الأثوري أحرز لقب البطولة في فردي الرجال، وجاء ابراهيم الصيفي وصيفا ويوسف الرياشي في المركز الثالث.

فيما ذهب لقب فردي السيدات إلى اللاعبة مليحة العزاني وحلت نادية الحرازي في المركز الثاني، وشيماء الذاري في المركز الثالث.

وفي ختام البطولة أشاد عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي بجهود قيادة اتحاد البولينج في تنظيم البطولة التي شهدت مشاركة واسعة من عدد من المحافظات.

وثمن جهود شركة جمعان في رعاية البطولة وغيرها من الأنشطه الرياضية, مؤكداً ضرورة مساندة القطاع الخاص لقطاع الرياضة ودعم الأنشطة والفعاليات بما يسهم في تطوير الحركة الرياضية والشبابية.

من جانبه أشار رئيس نادي وحدة صنعاء أمين جمعان، إلى أن دعم تنفيذ الأنشطة والبطولات الرياضية يأتي في إطار الحرص على خلق شراكة حقيقية مع وزارة الشباب والرياضة والاتحادات الرياضية ومنها اتحاد البولينج بما يسهم في الارتقاء بالواقع الرياضي.

وعقب المنافسات النهائية كرم عضو السياسي الأعلى السامعي ومستشار الرئاسة الدكتور عبدالعزيز الترب والوكيل المساعد لقطاع الرياضة بوزارة الشباب كمال الشريف والوكيلة المساعدة لقطاع الإعلام بالوزارة أحلام البريهي ورئيس نادي وحدة صنعاء ورئيس الاتحاد العام للبولينج عصام الوادعي الفائزين في مختلف الفئات بالكؤوس والميداليات الملونة.

تقييمات
(0)