الأخبار |

تعرف على نتائج الأسبوع الثاني من الدوري الانجليزي

تتواصل منافسات الأسبوع الثاني من الدوري الإنجليزي الممتاز بمباراتين ناريتي .

Previous Next

تتواصل منافسات الأسبوع الثاني من الدوري الإنجليزي الممتاز بمباراتين ناريتي .

حيث يواجه نوتينغهام فورست وست هام يونايتد و تشيلسي مع توتنهام هوتسبير

وكان برينتفورد قد سحق ضيفه مانشستر يونايتد برباعية دون رد في مباراة جمعت الفريقين مساء السبت، ضمن منافسات المرحلة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتمكن برينتفورد من تسجيل أهدافه الأربعة في الشوط الأول، عن طريق بيليندا جوشوا داسيلفا، وماثياس يانسين، وبن ميي، وبريان مبيومو، في الدقائق 10، و17، 30، و35 على الترتيب.

وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات الرياضية، أن برينتفورد أصبح ثالث فريق يسجل أربعة أهداف ضد مانشستر يونايتد في الشوط الأول من مباراة في الدوري الإنجليزي بعد توتنهام في أكتوبر 2020، وليفربول في أكتوبر 2022.

وبهذه النتيجة، رفع برينتفورد رصيده إلى ست نقاط من فوزين في مباراتين، بينما بقي مانشستر يونايتد بلا رصيد علما بأنه تكبد الخسارة في الجولة الأولى على يد برايتون بنتيجة 1-2.

من جهته لم يجد حامل اللقب مانشستر سيتي، أي صعوبة في تجاوز ضيفه بورنموث برباعية نظيفة ، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتناوب على تسجيل رباعية "السيتي"، كل من إلكاي غوندوغان، وكيفن دي بروين، وفيل فودين، ومدافع بورنموث، جيفرسون ليرما بالخطأ في مرمى فريقه في الدقائق 19، و31، و37، و79 على الترتيب.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 6 نقاط من فوزين متتاليين، فيما تجمد رصيد بورنموث عند 3 نقاط.

وتختتم مباريات اليوم ضمن الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي، بمواجهة مرتقبة بين مانشستر يونايتد ومضيفه برينتفورد.

وواصل آرسنال بدايته القوية في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما حقق فوزا عريضا على ضيفه ليستر سيتي (4-2)، على ملعب الإمارات، ضمن الجولة الثانية من البريميرليج.

وخطف النجم البرازيلي والوافد الجديد جابرييل جيسوس الأنظار وتكفل بتسجيل هدفي "الجانرز" في الشوط الأول في الدقيقتين 23 و35.

ومع بداية الشوط الثاني، قلص الضيوف الفارق بعد 8 دقائق من بدايته ولكن بمساعدة النيران الصديقة بهدف الفرنسي ويليام ساليبا، بالخطأ في مرماه.

لكن سرعان ما وسع الفريق اللندني الفارق من جديد بعد دقيقتين عن طريق القائد السويسري جرانيت تشاكا، ثم عاد لاعبو ليستر للمباراة من جديد بهدف ثانٍ سجله جيمس ماديسون في الدقيقة 74.

لم يهنأ "الثعالب" بهذا الهدف كثيرا، حيث كانت دقيقة كافية لقتل المباراة بالهدف الرابع لآرسنال عن طريق البرازيلي جابرييل مارتينيلي.

واقتنص "الجانرز" انتصارهم الثاني تواليا ليتقاسموا صدارة الترتيب مع "السيتيزنس" بست نقاط.

في المقابل، لم ينجح "الثعالب" في اقتناص أي انتصار حتى الآن، بعد أن افتتحوا موسمهم بالتعادل (2-2) أمام برينتفورد.

وسيطر التعادل على باقي مباريات اليوم التي أقيمت حتى الآن، حيث تعادل ساوثامبتون أمام ضيفه ليدز يونايتد (2-2) على ملعب (سانت ماري ستاديوم)، بينما كان التعادل السلبي هو سيد الموقف في مواجهتي برايتون آند هوف ألبيون ونيوكاسل يونايتد، وولفرهامبتون أمام فولهام.

 

 

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا