الأخبار |

دوري أمم أوروبا :  البرتغال تقسو على التشيك وسويسرا تهزم الاسبان

اكتسح المنتخب البرتغالي مضيفه التشيكي برباعية نظيفة السبت، ضمن لقاءات مرحلة المجموعات من المستوى الأول لدوري الأمم الأوروبية.

Previous Next

اكتسح المنتخب البرتغالي مضيفه التشيكي برباعية نظيفة السبت، ضمن لقاءات مرحلة المجموعات من المستوى الأول لدوري الأمم الأوروبية.

وسجل رباعية البرتغال، ديوغو دالوت "هدفين"، في الدقيقتين 33، و55، وبرونو فيرنانديز (45)، وديوغو جوتا (82).

وبهذه النتيجة، رفعت البرتغال رصيدها إلى 10 نقاط لترتقي إلى صدارة المجموعة الثانية، متقدمة بفارق نقطتين عن إسبانيا التي سقطت بشكل مفاجئ أمام ضيفتها سويسرا (1-2) والتي رفعت رصيدها إلى ست نقاط وصعدت للمرتبة الثالثة.

أما التشيك، فقد تجمد رصيدها عند 4 نقاط في المركز الرابع الأخير.

وباتت البرتغال بحاجة إلى التعادل بأي نتيجة في الجولة السادسة الأخيرة ضد إسبانيا، لبلوغ نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية علما بأنها توجت بلقب النسخة الأولى من المسابقة في العام 2019.

من ناحية ثانية حقق منتخب سويسرا انتصارا ثمينا بنتيجة (2-1) على إسبانيا، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

وسجل الأهداف لمنتخب سويسرا مانويل أكانجي وبرييل إمبولو في الدقيقتين (21 و58)، بينما سجل هدف إسبانيا الوحيد جوردي ألبا (55).

وبهذه الخسارة تجمد رصيد إسبانيا عند 8 نقاط في المركز الثاني، ليحافظ منتخب البرتغال على الصدارة ب10 نقاط، بينما رفع منتخب سويسرا رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثالث.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا