الأخبار |

اختتام البطولة المفتوحة للبولينج

أحرز اللاعب نور الدين عزالدين لقب البطولة المفتوحة للبولينج في فئة الرجال وحل نبراس سريح وصيفا و محمد داحش في المركز الثالث.

اختتام البطولة المفتوحة للبولينج

أحرز اللاعب نور الدين عزالدين لقب البطولة المفتوحة للبولينج في فئة الرجال وحل نبراس سريح وصيفا و محمد داحش في المركز الثالث.


ونالت اللاعبة مرام العريقي لقب البطولة التي نظمها على مدى ثلاثة أيام الاتحاد العام للعبة، في فئة السيدات وحلت ملاك الحبيشي وصيفة وغادة دكاك في المركز الثالث.
و أشاد مستشار الرئاسة الدكتور عبدالعزيز الترب بجهود الاتحاد العام للبولينج في تنظيم البطولة التي تأتي ضمن عدد من الأنشطة الرياضية في مختلف الألعاب المتزامنة مع الاحتفالات بأعياد الثورة وذكرى المولد النبوي الشريف.
وأشار إلى ما توليه قيادة الدولة من اهتمام بقطاع الرياضة والشباب باعتبارهم ركيزة التنمية للوطن وعماد نهضته.
من جانبه هنأ وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة علي هضبان الفائزين والفائزات في البطولة، مؤكدا أن الساحة الرياضية المحلية تشهد حراكا رياضيا في مختلف الألعاب في إطار حرص واهتمام قيادة وزارة الشباب والرياضة بتطوير الحركة الرياضية والشبابية اليمنية.
وفي الختام بحضور وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الشباب عبدالله الرازحي، أشار رئيس الاتحاد عصام الوداعي الى أن البطولة نظمت في إطار خطة الاتحاد للموسم الرياضي الحالي المتضمنة العديد من الانشطة يسعى الاتحاد لتنفيذها بهدف نشر لعبة البولينج وتوسيع قاعدة ممارستها لتشمل مختلف الفئات العمرية.
وثمنت كلمة المشاركين كافة الجهود التي ساهمت في تنظيم البطولة، داعية المعنيين بالقطاع الرياضي إلى تقديم المزيد من الدعم لخطط الاتحاد ليتمكن من تنفيذ العديد من البطولات خاصة وأن لعبة البولينج من الألعاب المكلفة ماديا.
تخلل الختام بحضور ومدير النشاط الرياضي بالوزارة عصام دريبان و رئيس اتحاد التنس والاسكواش محمد رزق الصرمي، قصيدة وتكريم الفائزين والفائزات بالكؤوس والميداليات الملونة.
شارك في منافسات البطولة التي أدارها الحكام جلال فاضل ويوسف الرياشي وعيسى الغمري ، ٤٤ لاعبا ولاعبة بواقع ٢٠ لاعبة في فئة السيدات و ٢٤ لاعبا في فئة الرجال.

تقييمات
(1)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا