الأخبار |

مساء اليوم ثمان مباريات نارية بدوري ابطال أوروبا

تتواصل منافسات إياب محموعات دوري ابطال أوروبا بقامة ثمان مباريات نارية ابرزها مباراة برشلونة وانتر ميلان

مساء اليوم ثمان مباريات نارية بدوري ابطال أوروبا

تتواصل منافسات إياب محموعات دوري ابطال أوروبا بقامة ثمان مباريات نارية ابرزها مباراة برشلونة وانتر ميلان

حيث يلتقي نابولي مع أياكس أمستردام وأتلتيكو مدريد مع كلوب بروج وجلاسكو يواجه ليفربول وباير ليفركوزن مع بورتو وفيكتوريا بلزن يقابل بايرن ميونيخ وتوتنهام هوتسبير مع آينتراخت فرانكفورت وسبورتينج لشبونة مع مارسيليا

وكان ريال مدريد قد اقتنص تعادلا قاتلا من شاختار دونيتسك الأوكراني، بنتيجة (1-1) مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

 وسجل أولكسندر زوبكوف لشاختار دونيتسك في الدقيقة 46، وتعادل أنطونيو روديجر لريال مدريد في الدقيقة (90+5).

وبهذا التعادل رفع ريال مدريد رصيده إلى 10 نقاط في صدارة المجموعة، بينما رفع شاختار دونيتسك رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثالث، ويحسم الميرنجي تأهله إلى الدور المقبل.

وانتصر تشيلسي مجددا على ميلان، بهدفين دون مقابل، بملعب سان سيرو بميلانو ، في قمة لقاءات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

أحرز هدفي تشيلسي كل من جورجينيو من ركلة جزاء (21)، وبيير إيميريك أوباميانج (34)، في مباراة شهدت جدلا تحكيميا كبيرا، بعد طرد فيكايو توموري مدافع ميلان منذ الدقيقة 18.

بهذا الفوز، رفع تشيلسي رصيده إلى 7 نقاط ليقفز إلى صدارة جدول ترتيب المجموعة الخامسة، فيما تجمد رصيد ميلان عند 4 نقاط بالمركز الثالث.

وتعادل باريس سان جيرمان مع ضيفه بنفيكا، بهدف لكل منهما ، وسجل الفريقان هدفي المباراة من ركلتي جزاء، إذ تقدم كيليان مبابي لباريس في الدقيقة 40، وأدرك جواو ماريو التعادل لبنفيكا في الدقيقة 62.

بهذا التعادل تعقدت حسابات التأهل في المجموعة الثامنة، حيث يتساوى باريس وبنفيكا في الصدارة بـ 8 نقاط، وخلفهما يوفنتوس ومكابي حيفا بـ3 نقاط لكل منهما.

كما تعادل بوروسيا دورتموند الألماني مع إشبيلية الإسباني (1/1)، وأدى تعادل الفريق الألماني والإسباني إلى تأهل مانشستر سيتي إلى دور ال16 للبطولة، بعد أن وصل للنقطة 10 متصدرا المجموعة.

وتقدم إشبيلية بهدف سجله نيانزو كواسي في الدقيقة 18، وتعادل دورتموند عن طريق جود بيلينجهام في الدقيقة 35.

ورفع دورتموند رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني، كما رفع أشبيلية رصيده إلى نقطتين في المركز الثالث.

تقييمات
(1)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا