الأخبار |

المؤيد يناقش وضع الاهلي والوحدة في امسية رمضانية

حضر معالي وزير الشباب والرياضة حسن محمد المؤيدي الأمسية الرمضانية التي دعا اليها وأقامها بمنزله عضو مجلس الشرف الأعلى بنادي اهلي صنعاء سعد الضبيبي بهدف الجمع بين ادارتي الناديين الاهلي والوحدة الصنعانيين ,

المؤيد يناقش وضع الاهلي والوحدة في امسية رمضانية

حضر معالي وزير الشباب والرياضة حسن محمد المؤيدي الأمسية الرمضانية التي دعا اليها وأقامها بمنزله عضو مجلس الشرف الأعلى بنادي اهلي صنعاء سعد الضبيبي بهدف الجمع بين ادارتي الناديين الاهلي والوحدة الصنعانيين ,

كتجسيد سنوي يتم فيه لقاء الناديين العريقين في كل موسم من شهر رمضان المبارك والتي بدأها خلال الأعوام الفائته أمين المجلس المحلس المحلي بأمانة العاصمة أمين جمعان رئيس نادي وحدة صنعاء .
وفي هذه الأمسية الرمضانية المباركة التي حضرها رئيس مجلس الشرف الأعلى بنادي أهلي صنعاء الشيخ يحيى الحباري ورئيسا مجلسي إدارتي الناديين الاهلي والوحدة الاخوين حسن محمد الكبوس وامين محمد جمعان , تم مناقشة معظم القضايا الرياضية والشبابية وسبل معالجاتها وحلها بالطرق السليمة والممكنة وبما يتوافق والإمكانيات المتاحة وبما يقتضي والظروف التي تمر بها بلادنا في الظرف الراهن.
وفي الأمسية الرمضانية تطرق ضيوف شرفها في مداخلاتها المفتوحة الى ضرورة توطيط العلاقة الأزلية المعروفة بين الناديين العريقين مهما كان حجم التنافس الرياضي في الميدان بين نجوم الاهلي والوحدة في مختلف الألعاب المختلفة التي تقيمها وزارة الشباب والرياضة والاتحادات الوحدة والاهلي اللذان تميزا باقامتها وسجلا علامة فارقة في البطولات الرمضانية من كل موسم .
وفي الامسية الرمضاني التي ادار فعالياتها بحنكة وزير التخطيط والتعاون الدولي عبد العزيز الكميم عضو مجلس الشرف الأعلى بنادي أهلي صنعاء رحب معالي وزير الشباب والرياضة محمد حسين المؤيدي باعضاء مجلسي ادارتي الناديين وكل من حضر الامسية الرمضانية , مشيدا بدور الناديين العريقين في رفد المنتخبات الوطنية باللاعبين المميزين , وبأنهما الركيزتان الاساسيتان وبما يمثلانه من قوة تواجد على المستويين المحلي والخارجي , علو وسمو الرياضة اليمنية .
وتطرق معالي الوزير إلى ضرورة دعم الاندية الفقيرة ومراعاة ظروف اللاعبين في كل الأندية اليمنية نظير مايبذلونه من دور كبير في الملعب في مختلف الألعاب.
من جانبه أشاد رئيس مجلس الشرف الاعلى بنادي اهلي صنعاء الشيخ يحيى علي الحباري بالدور التي تقدمه ادارة نادي وحدة صنعاء برئاسة أمين جمعان والذي تمثل في ايجاد بنية تحتية مميزة من ملاعب وصالات تفيد الأجيال الحالية والمقبلة , داعيا ادارة الاهلي وباقي ادارات الاندية الاقتداء بادارة وحدة صنعاء.
ونوه الشيخ الحباري الى انه يدعم منشآت الأهلي الحالية بمبلغ اجمالي 35 مليون ريال من حسابه الشخصي وسيواصل دعم الاهلي باستمرار .
وبدوره رحب أمين المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين محمد جمعان رئيس نادي وحدة صنعاء بمعالي وزير الشباب والرياضة محمد مجد الدين المؤيدي , ومشيدا بدوره في دعم الاندية اليمنية , وتقديم العون لها , مقدما له مقترح بالامكان رفعه الى رئيس المجلس الاعلى المشير مهدي المشاط يتضمن اعتماد مبلغا سنويا يمكن تقديمه للأندية كدعم تتغلب به على ظروفها المعدمة وبما يساعدها على المضي قدما ويحقق الاهداف التي تصبوا اليه .
وتمنى جمعان استمرار مثل هذه الأمسيات الرمضانية وخاصة بين الناديين الوحدة والاهلي ولما لها من دور هام في منا قشة الاوضاع والقضايا المهمة بينهما , وانه لا يوجد اي خلاف بين الناديين وما يحدث هو تنافس رياضي في الميدان ويتم بروح رياضية ليس الا .

وفي مداخلته دعا وكيل نادي اهلي صنعاء حمود النقيب الى نبذ الخلافات بين إدارات الاندية والى ضرورة الحفاظ على نادي 22 مايو كرمز وطني كونه يحمل اسم ومعنى الوحدة اليمنية الخالدة .
حضر الأمسية رئيس نادي اهلي صنعاء الاسبق حسين الاهجري ونائبا رئيس النادي محمد صلاح ومحمد رزق الصرمي ووكلاء نادي الأهلي الاخوة محمد شارب ومحمد الانسي وعبد الله جابر وامين عام الاهلي محمد اليريمي والمستشار الثقافي الدكتور خالد عمر ومن
الوحدة حضر نائب رئيس نادي وحدة صنعاء محمد الصادق والأمين العام المساعد عبدالله مظفر وبعض الشخصيات البارزة في الناديين .
وأقيمت مأدبة الافطار باستضافة عضو مجلس الشرف الاعلى سعد الضبيبي التي اقيمت في منزله.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا