الأخبار |

لينوفو تطلق حاسوب “أيديا باد سلم 5آي” الجديد


أعلنت شركة لينوفو عن إطلاق الحاسوب المحمول “أيديا باد سلم 5آي” من الجيل التاسع، الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي، وذلك وفقاً لوكالة الأنباء الألمانية.

لينوفو تطلق حاسوب “أيديا باد سلم 5آي” الجديد


يأتي الحاسوب الجديد مزودًا بمحرك لينوفو للذكاء الاصطناعي “إيه آي إنجين”، الذي يهدف إلى تحسين استهلاك الطاقة وجودة الصوت والاتصال اللاسلكي، إضافةً إلى تحسين أداء الشاشة.
تتضمن وظيفة “لينوفو سمارت بور” تحسين فترة تشغيل البطارية، في حين تساعد وظيفة “لينوفو سمارت وايرليس” على تحسين جودة الاتصال اللاسلكي.
يأتي الحاسوب “أيديا باد سلم 5آي” بتصميم مدمج وشاشة “آي بي إس” بقياس 15.3 بوصة ودقة وضوح 1200×1920 بيكسل، مع معدل تنشيط صورة 60 هرتز ودرجة سطوع تصل إلى 300 نيت.
يضم الحاسوب معالجات Intel Core i7 150 يو أو Core i7 13700H، مع بطاقة رسوميات مدمجة، وذاكرة وصول عشوائي بسعة 32 غيغابايت، وقرص الحالة الصلبة بسعة تصل إلى 1 تيرابايت.
تحتوي اللوحة المفاتيح على تصميم من الحافة إلى الحافة ولوحة أرقام، ويضم الحاسوب العديد من منافذ التوصيل مثل USB-C وHDMI 1.4 ومنافذ USB-A وقارئ بطاقة الذاكرة microSD.
تعتمد البطارية على تقنية “رابيد تشارج بوست”، وتدعم التقنيات المتقدمة مثل Bluetooth 5.2 وWi-Fi 6E.
بهذه المواصفات القوية، يعتبر الحاسوب المحمول “أيديا باد سلم 5آي” اختيارًا مثاليًا للأفراد الذين يبحثون عن جهاز يوفر أداءً متميزًا وتجربة استخدام مريحة.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا