أخبار |

مصرع شخصين واصابة 9 اخرين بحوادث متفرقة في امريكا

مصرع شخصين واصابة 9 اخرين بحوادث متفرقة في امريكا

لقي شخصان مصرعهما يوم السبت في حادث تحطم طائرة صغيرة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، حسبما ذكرت السلطات.


وقال المجلس الوطني الأمريكي لسلامة النقل في بيان على منصة (إكس) للتواصل الاجتماعي إنه يحقق في حادث تحطم طائرة من طراز لوكهيد إل 12 بالقرب من مدينة تشينو الواقعة على الطرف الغربي من مقاطعة سان برناردينو، على بعد حوالي 55 كيلومترا شرق وسط مدينة لوس أنجليس.
وأفادت محطة ((كيه إيه بي سي)) التلفزيونية المحلية أن الطائرة الصغيرة ذات المحركين التي تعود إلى حقبة الحرب العالمية الثانية تحطمت عند حوالي الساعة 12:35 مساء (1935 بتوقيت غرينتش) بالقرب من مطار تشينو، مبينة أنه تم العثور على الطائرة خارج المدرج عندما وصلت فرق الطوارئ.
وقال التقرير إن الرجلين اللذين لقيا مصرعهما كانا مشاركين في فعالية أقيمت بمناسبة عيد الأب في متحف يانكس للطيران.
9 جرحى جراء إطلاق نار في حديقة مائية بولاية ميشيغان الأمريكية
من جانب اخر أُصيب 9 أشخاص على الأقل في حادث إطلاق نار في حديقة مائية في روتشستر هيلز في الضواحي الشمالية لمدينة ديترويت بولاية ميشيغان الأمريكية يوم السبت.
وقال قائد شرطة مقاطعة أوكلاند مايكل بوشارد في مؤتمر صحفي مساء يوم السبت إن الحادث وقع عند حوالي الساعة 5 مساء (2100 بتوقيت غرينتش) عندما خرج مسلح "عشوائي" من سيارة وأفرغ 28 طلقة نارية من مسدس.
وأفاد بوشارد أن هناك "تسعة، وربما 10، ضحايا لأنواع مختلفة من الإصابات"، مضيفا أن الضحايا كانوا من أعمار مختلفة، مع تحديد عمر أصغرهم عند ثماني سنوات.
وذكر بوشار أنه تم "ضبط" المشتبه به في منزل على بعد نصف ميل من الحديقة. وعثرت الشرطة على مسدس من عيار 9 ملم وثلاث مخازن في مكان الحادث.
وأصدرت الشرطة تحذيرا طارئا مساء يوم السبت، محذرة السكان في روتشستر هيلز من "مطلق نار نشط" وحثتهم على "تجنب المنطقة والتماس المأوى".

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا